“هام لربات البيوت”.. قطع المياه لمدة 7 ساعات كاملة عن هذه المناطق وتحذير هام للمواطنين

تقوم شركات المياه والصرف الصحي بشكل مستمر بإصدار تنبيهات وتنويهات في حال قيامها بقطع المياه لأغراض عمل صيانة أو لوجود أعمال تغيير خطوط وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع سوف يستمر لفترات طويلة قد تمتد لعدة ساعات، وهذا حتى يتمكن كل المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر وعلى الأخص بالنسبة لأصحاب المخابز وكذلك المستشفيات وربات المنازل في البيوت.

قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 7 ساعات كاملة

قالت شركة مياه الشرب في الجيزة، بأنه سيتم قطع المياه عن عدة مناطق لمدة 7 ساعات كاملة وذلك بدءًا من الساعة الحادية عشر مساء يوم الجمعة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري، وهذا بسبب وجود أعمال دعم للبنية التحتية في منطقة بولاق الدكرور.

وبحسب بيان الشركة فإن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي:

  • مناطق بولا الدكرور القديمة.
  • المربع المحصور ما بين شارع المشتل وحتى شارع ناهيا.
  • من ترعة الزمر وحتى شارع 6 أكتوبر مدينة النجوم.

وأشارت الشركة في بيانها الرسمي، بأنها حريصة على توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، ويمكن لكل المواطنين طلب تلك السيارات من خلال التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

ونوه بيان الشركة إلى ضرورة تخزين المياه من قبل المواطنين قبل دخول فترة الانقطاع والتي تبدأ من مساء اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر وتحديدًا من الساعة الحادية عشر وتستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الغد السبت وبالتحديد عند الساعة السادسة صباحًا.