الأسعار فوق السحاب… أسعار الدولار اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر في البنوك المصرية

حالة من الاستقرار التام في أسعار الدولار في هذه الايام، حيث أنه لم يشهد زيادة منذ فترة سوى ثلاثة قروش فقط زادت بالأمس على سعر صرفه في البنوك المصرية، هذا وهناك بعض التنبؤات بأن أسعار الدولار ستزيد مرة أخرى بحلول العام الجديد، وفي السطور التالية من هذا المقال سوف نوضح لكم أسعار الدولار اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر في البنوك المصرية المختلفة، فتابعوا حتى النهاية.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

  • البنك التجاري الدولي: سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي 24.64 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 24.58 جنيه مصري.
  • البنك الاهلي المصري: بينما في البنك الاهلي المصري فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم 24.59 جنيه، وسجل سعر شرائه 24.54 جنيه مصري.
  • بنك الإسكندرية: وفي بنك الإسكندرية سجل سعر بيع الدولار الأمريكي 24.64 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 24.59 جنيه مصري.
  • بنك ابوظبي الاسلامي: وبينما في بنك ابوظبي الاسلامي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي 24.65 جنيه مصري، وبالنسبة لسعر شرائه فقد سجل 24.62جنيه مصري.

سعر اليورو والريال السعودي

هذا وقد سجل سعر بيع اليورو اليوم الخميس في البنوك المصرية 25.87 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 25.78 جنيه مصري، وأما بالنسبة للريال السعودي فقد سجل سعر بيعه اليوم الخميس في البنوك المصرية 6.55 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 6.52 جنيه مصري.

وإليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]