“خسران اللي مجربهاش”… “استخدمي كريم الحلبة للبشرة” واعملي منه المعجزات جربي الآن!!!

الحلبة من أكثر الأشياء المفيدة للبشرة فهي علاج طبيعي للبشرة لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم والكاروتين وفيتامين سي وكل هذه المواد تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما تعد الحلبة من أكثر الأشياء التي تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما يمكن استخدام الحلبة في عمل كريم يعالج مشاكل البشرة كما أن تكون مكوناته طبيعية ليس لها أي تأثير سلبي على البشرة كما أن هذه الوصفة غير مكلفة ماديا وتوجد في كل منزل. 

فوائد كريم الحلبة للبشرة 

تتعدد فوائد كريم الحلبة للبشرة حيث أنه يحتوي على مادة الساليسليك الموجودة في الحلبة التي تعمل على فتح مسام البشرة وتنظيفها وجعلها أكثر نضج وحيوية كما يستخدم كريم الحلبة في تكبير مناطق الأنوثة حيث يعاني الكثير من السيدات النحاف من هذه المشكلة وهي عدم وجود مناطق أنوثة عندهم كما أنه يعمل على تكبير ونفخ الخدود بشكل سريع كما أنه يستخدم في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص المناطق الحساسة مثل تفتيح منطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني كما أنه علاج طبيعي للتخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العين كل هذا وأكثر من فوائد كريم الحلبة للبشرة كما يمكن عمل كريم الحلبة في المنزل بكل سهولة. "خسران اللي مجربهاش"... "استخدمي كريم الحلبة للبشرة" واعملي منه المعجزات جربي الآن!!!

طريقة عمل كريم الحلبة في المنزل 

يمكن عمل هذا الكريم بكل سهولة وذلك عن طريق وضع كمية من الحلبة في الكبة ونقوم بطحنها جيدا حتى تحصلي على البودرة المناسبة ثم تقوم بوضعها في بولة ثم نقوم بإضافة كمية من زيت الزيتون مع كمية من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الفازلين مع علبة من الزبادي مع ملعقة من عسل النحل ونقوم بضرب كل هذه المكونات مع بعضها حتى نحصل على القوام الكريمي ثم نقوم بدهن البشرة بها.