“مهما قعد في التلاجة هيفضل أصفر”.. طريقة مضمونة 100% للحفاظ على الموز من التعرض إلى السواد!!

طريقة مضمونة 100% للحفاظ على الموز من التعرض إلى السواد، إن أهم أنواع الفاكهة الصيفية التي يعشقها الكثير من الأشخاص هو الموز، حيث يشكل الموز كياناً مستقلا يرفع من هرمون السعادة ويزيد من الراحة النفسية كما أنه من محسنات الحالة المزاجية إلى حد كبير، ولكن تواجه ربة المنزل مشكلة كبيرة في الحفاظ على الموز من التعرض إلى السواد وتغير لونه الأصفر إلى الأسود المحروق ولهذا السبب سوف نعرض لك الآن أفضل طريقة للتغلب على هذه المشكلة في السطور القادمة.

طريقة حفظ الموز من السواد

"مهما قعد في التلاجة هيفضل أصفر".. طريقة مضمونة 100% للحفاظ على الموز من التعرض إلى السواد!!

إن هناك طريقة مبتكرة تساعد على حفظ الموز من السواد تقوم على 3 خطوات فقط لا غير وهي القيام بتحضير الكمية المطلوبة من الموز بحجم جيد وينبغي أن تكون خالية من أي عيوب ثم بعدها نقوم بتقشير الموز وتقطيعه على شكل حلقات صغيرة ثم نضعها في ورق زبدة ومن ثم نضعه في البرطمان الزجاجي محكم الغلق ونقوم بتغليفه مرة أخرى بورق الزبدة.

وبعد هذه الخطوة نقوم بتكملة كمية الموز المتوافرة لدينا ونحتفظ بها في الثلاجة لمدة 3 ساعات ومنها إلى الفريزر لأي وقت ترغبين فيه واستخدامه عند الحاجة بعدها.

كذلك يمكننا ألا نقوم بكل هذه الخطوات ونكتفي فقط بغسل الموز جيداً بالماء ثم تجفيفه باستخدام فوطة قطني أو مناديل المطبخ وبعدها نحضر ورق سلوفان ونقوم بلف كل واحدة به والاحتفاظ بها في الفريزر فقط لا غير.