الأسعار فوق السحاب… أسعار الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك المصرية

حالة من عدم الاستقرار في السوق المصري في هذه الفترة في جميع السلع والمنتجات، ومن أهم الأسباب في عدم الاستقرار هذا، هو الارتفاع الذي شهده سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية في الفترة الماضية، بسبب الأزمة الاقتصادية، وبالنسبة لسعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر2022 فقد شهد استقرارا في البنوك المصرية مقارنة بأسعار الايام الماضية، وفيما يلي سنوضح لكم أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية بالتفصيل.

أسعار الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء في البنوك

يشهد الدولار الأمريكي انخفاضا كبيرا هذه الفترة في السوق والبنوك العالمية، على العكس من البنوك المصرية والتي شهد الدولار الأمريكي فيها ارتفاعا كبيرا عقبه استقرارا وثباتا حتى هذا اليوم، فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم في البنك المركزي 24.63 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.55 جنيه مصري، وفي البنك الاهلي سجل سعر بيع الدولار الأمريكي 24.56 جنيه مصري وسجل سعر شرائه 24.61 جنيه مصري.

الدولار في البنوك المختلفة

  • بنك الإسكندرية: هذا وقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي في بنك الإسكندرية اليوم الثلاثاء 24.61 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 24.56 جنيه مصري.
  • بنك الاسكان والتعمير: بينما في بنك الإسكان والتعمير، فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 24.61، وسجل سعر شرائه 24.58 جنيه مصري، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء.

واليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]