موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الاوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة المغرب وإسبانيا في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 والقنوات الناقلة لها في المواجهة التي سيتأهل منها الفائز إلى الدور ربع النهائي من المونديال العالمى.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

ويأتي موعد مباراة منتخب المغرب الاول لكرة القدم ضد إسبانيا يوم غد الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر الجارى ضمن فعاليات الدور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي ستقام على ستاد المدينة التعليمية.

وتنطلق فعاليات مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وابو ظبي.

ويسعى المنتخب المغربي في تكرار الصحوة والتألق الكبير في الفترة الأخيرة والفوز على المغرب واقتناص التأهل إلى الدور ربع النهائي من المونديال العالمي، خاصة ان حقق المركز الأول في مجموعة الموت والتي تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا برصيد سبعة نقاط.

بينما وعلى الجانب المقابل فإن منتخب إسبانيا يرغب هو الآخر في تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحقيق التأهل بقيادة المدير الفني لويس انريكي والذي يعول على عدد كبير من اللاعبين الشباب وبعض من الخبرات أبرزهم موراتا وسيرجيو بوسكيتس.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبايا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 ويتولى التعليق جواد بده بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية ويتولى التعليق هشام فرج.