“وصفة بمليون جنيه”.. بهذه الطريقة المبتكرة ودع الشاي القديم وقل اهلا لـ “شاي الفول السوداني” وتعرف على فوائده الصحية هنا!!

طريقة تحضير شاي الفول السوداني، إن مشروب شاي الفول السوداني من أكثر المشروبات الرائعة التي يفضلها شريحة كبيرة من الناس بفضل المذاق الذي لا يقاوم الذي تتمتع به هذا بالإضافة إلى أن هذا المشروب صحي للغاية ويحقق للسيدات ما يرغبن وهو الحصول على جسم رشيق خالي من أي دهون أو ترهلات لأنه يزيد من معدل حرق الدهون بشكل كبير، وفيما يلي نستعرض أبرز فوائد شاي الفول السوداني وكيفية تحضير هذا المشروب الرائع بالتفصيل خطوة بخطوة في السطور القادمة من هذا المقال.

فوائد شاي الفول السوداني

"وصفة بمليون جنيه".. بهذه الطريقة المبتكرة ودع الشاي القديم وقل اهلا لـ "شاي الفول السوداني" وتعرف على فوائده الصحية هنا!!

يعد شاي الفول السوداني من أكثر المشروبات الساخنة المفيدة لجسم الانسان، هذا لأنه يشتمل على الفول السوداني الغني بالكثير من الأحماض منها حمض الفوليك وغيره، ويحتوي على مضادات الأكسدة ونسبة لا بأس بها من الكربوهيدرات وبالتالي فهو مفيد لك إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإفراط في تناول الفول السوداني.

طريقة تحضير شاي الفول السوداني

ومن أجل تحضير شاي الفول السوداني علينا أن نقوم بوضع كوباً من الماء على النار في براد وننتظر حتى تغلي ثم نقوم بوضعها في كوب من الزجاج مع ملعقة صغيرة من الشاي والكمية المفضلة من السكر للتحلية مع تقشير حوالي 5 حبات من الفول السوداني ووضعها في الكوب مع التقليب باستمرار وبالهنا والشفا لك ولضيوفك.