نبأ سار.. 50% من مباريات كأس العالم المتبقية مجانًا على بي إن سبورت المفتوحة

فجرت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الوحيد لمباريات كأس العالم فيفا قطر 2022 مفاجآة قوية لجماهير الكرة الأوروبية والعالمية فيما يخص إذاعة مبارايات مونديال قطر.

50% من مباريات كأس العالم المتبقية مجانًا على بي إن سبورت المفتوحة

وكانت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية قد أعلنت في بيان رسمي لها في وقت سابق نقل 22 مباراة مجانًا على القناة المفتوحة دون المشفرة، من أجل جماهير الكرة العربية للاستمتاع بالمباريات والمونديال العالمى

ونقلت قنوات بين سبورت حتى هذه اللحظة 16 مباراة في دور المجموعات الذي انتهى يوم الجمعة الماضية وآخرها مواجهة سويسرا وصربيا والتي انتهت بفوز سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

ويتبقي على نهاية بطولة كأس العالم فيفا قطر 12 مباراة بواقع 4 مباريات في دور الـ16 و4 مباريات في الدور ربع النهائي ومباراتين في الدور نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث والرابع ومباراة النهائي، مما يعني ان نصف مباريات كأس العالم سوف تنقل عبر القناة المفتوحة دون المشفرة وفقًا لبيان بين سبورت السابق.

نبأ سار.. 50% من مباريات كأس العالم المتبقية مجانًا على بي إن سبورت المفتوحة

ونقلت قنوات بين سبورت القطرية حتى الآن جميع مباريات المنتخبات العربية قطر وتونس والسعودية ومباراتين للكاميرون وغانا ومباراة بين اليابان كوستاريكا وكرواتيا ضد بلجيكا وآخيرًا صربيا ضد سويسرا، ولم تقوم بنقل اي مباراة حتى الآن في دور الـ16 الذي انطلق يوم أمس السبت ويستمر حتى الثلاثاء.