” بالفهلوة هتفتح في ثواني “.. طريقة جهنمية لفتح باب السيارة إذا نسيت المفتاح داخل العربية ولا يوجد معك احتياطي ..انسى انك تكسر الزجاج تاني!!

خطوات بسيطة لفتح باب السيارة، قد يتعرض الكثير من أصحاب السيارات إلى نسيان المفاتيح بداخلها، وقد يضطرون إلى كسر الزجاج لفتح الباب؛ للتمكن من دخولها، خاصة إذا كانت النسخة الاحتياطية للمفاتيح بعيدة أو غير متاح، ويؤدي هذا إلى حدوث الكثير من التلفيات التي تكلفك الكثير من الأموال؛ لذا نقدم لحضراتكم فيما يلي خطوات تساعدك على فتح باب السيارة بكل سهولة دون كسر أو إتلاف أي شئ داخلها.

خطوات لفتح باب السيارة عند نسيان المفتاح داخلها

1. استخدام الشماعات المعدنية

  • يمكن الاعتماد على تلك الحيلة من قبل أصحاب السيارات القديمة التي تتميز بوجود الأقفال في شكل عمودي وأفقي، وذلك عكس الأنواع الجديدة، حيث يمكنك إحضار شماعة معدنية، واجعلها على حافة النافذة، ثم ادفعها إلى الداخل، ويجب النجاح في محاولة تعليق خطاف الشماعة بالآلات الميكانيكية، ومن ثم قم بالسحب لأعلى.

2. شنطة السيارة

  • يمكنك استخدام سحاب الطوارئ إذا كانت الشنطة مفتوحة، حيث تقوم بخفض المقاعد حتى تتمكن من الدخول داخل السيارة,كما يمكنكم أيضًا فتح باب السيارة عن طريق استخدام أشياء قابلة للنفخ، حيث يقوم السائق بمحاولة إدخال إصبعه خلال الجزء العلوي من الباب، ويلزم الاستمرار حتى يسهل إدخال شئ قابل للنفخ، وذلك من أجل إدخال عصا في تلك الفتحة الضيقة، ومن ثم التمكن من فتح القفل الأوتوماتيكي.