مواجهة نارية.. الأرجنتين تضرب موعداً مع هولندا فى ربع نهائي كأس العالم 

ضرب منتخب الأرجنتين موعداً مع منتخب هولندا فى ربع نهائي كأس العالم، حيث خاض منتخب هولندا مواجهة حاسمة أمام امريكا اليوم فى دور ثمن النهائي من المونديال، وانتهت المباراة بفوز الطواحين الهولندية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل منتخب هولندا لدور الثمانية، فيما حقق المنتخب الأرجنتيني فوزا مهما على أستراليا بثنائية مقابل هدف.

وكسر قائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي عقدة عدم التسجيل لمنتخب بلاده في الأدوار الإقصائية لكأس العالم حيث لم يحرز اي هدفا في 4 نسخ سابقة 2006 و2010 و2014 و2018، ليكسر العقدة الليلة أمام منتخب أستراليا وذلك فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، وذلك في مباراته التاريخية رقم 1000 في مسيرتة في كرة القدم.

يذكر أن الأرجنتين كان قد تأهل لثمن النهائي كأول المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وبولندا تأهل كثان المجموعة برصيد أربع نقاط، فيما تأهل هولندا لدور الـ16 كأول المجموعة الأولى بسبع نقاط والسنغال من نفس المجموعة بست نقاط.

موعد مباراة الأرجنتين أمام هولندا فى ربع نهائى كأس العالم

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية تجمع بين منتخبي الأرجنتين وهولندا فى ربع نهائى كأس العالم وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ستاد لوسيل.

موعد المباريات المتبقية من دور ال 16 في كأس العالم 

الأحد : “فرنسا – بولندا” في الخامسة مساء، و”أنجلترا – السنغال” في التاسعة مساء.

الإثنين : ” اليابان – كوريا” في الخامسة مساء، و “البرازيل – كوريا الجنوبية” في التاسعة مساء

الثلاثاء : “المغرب – إسبانيا” في الخامسة مساء، و “البرتغال – سويسرا” في التاسعة مساء.