حقيقة منح 1000 جنيه في رصيد كل مواطن من البريد المصري ورد البريد المصري على هذا الأمر

إذا كان رقمك الوطني يبدأ وينتهي بالرقم 2، فتهانينا! سوف تستلم 1000 جنيه من البريد المصري. انتشرت شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة. يقوم بعض الأشخاص بنشرها للترويج لمنشوراتهم وجمع معظم التعليقات والإعجابات. إنهم يهدفون إلى الربح من Facebook.

شروط فتح حساب فضي بالبريد المصري

البريد المصري يمنح 1000 جنيه في رصيد كل مواطن

بدأت إشاعة مفادها أن البريد المصري يعتزم منح 1000 جنيه من خزينته المالية لأي مواطن يبدأ رقمه القومي وينتهي بـ 2. وسرعان ما انتشر الخبر، مما دفع البريد المصري إلى نفي الإشاعة. فعلوا ذلك عن طريق إرسال عدد من المواطنين المستفسرين إلى صفحتهم الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. كما أرسلوا تعليقًا إلى إحدى إصدارات البريد المصري القديمة، يسألون فيه “هل الشخص الذي رقمه القومي في الأول 2 وفي النهاية 2 يأخذ 1000 جنيه؟”

حقيقة منحة ال 1000 جنيه من البريد المصري

رد موظف من البريد المصري على تعليق سائل على صفحة المنشور على فيسبوك. وعلق السائل بأن هذه الخدمة غير متوفرة بالبريد المصري. وأكد موظف البريد أن الأخبار المتداولة عن التدوينة شائعات. تم اختلاق هذه الشائعات من قبل بعض الأشخاص بهدف جمع إبداءات الإعجاب والتعليقات للمنشور. لم تمتد إلى الوظيفة الفعلية. وأوضح البريد المصري أنه كيان حكومي راسخ تأسس عام 1865 م، وهو مملوك لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. تقدم خدمات لنحو 20 مليون مواطن وتعتبر مسؤولة عن الخدمات البريدية.