“حتى لو السخان مولع ع طول”.. حيل عبقرية لتخفيض فاتورة الكهرباء 50% بدون تقليل الاستهلاك.. أعرف ازاي!! 

حيل عبقرية لتخفيض فاتورة الكهرباء 50% بدون تقليل الاستهلاك.. إن الكثير من الأشخاص يرغبون في تقليل قيمة فاتورة الكهرباء بأفضل طريقة ممكنة وهذا لأنها تمثل حملًا كبيراً على عاتق كل مواطن مصري بعد غلاء المعيشة أضعاف مضاعفة، والجدير بالذكر أن وزارة الكهرباء قامت بتقديم الكثير من النصائح والتعليمات لضمان ترشيد استهلاك الكهرباء إلى الحد الذي يسمح بتقليل الفاتورة بشكل مقبول، ولهذا نستعرض لك اليوم حيل عبقرية تساعدك على تخفيض فاتورة الكهرباء إلى 50% في السطور القادمة.

طرق تقليل فاتورة الكهرباء

"حتى لو السخان مولع ع طول".. حيل عبقرية لتخفيض فاتورة الكهرباء 50% بدون تقليل الاستهلاك.. أعرف ازاي!! 

إن ترشيد استهلاك الكهرباء هو الوسيلة الأفضل لتخفيض قيمة الفاتورة في نهاية المطاف، وهذا يتم عن طريق القيام بإتباع مجموعة من الإجراءات الهامة التي تضمن لنا الحصول على ما نريد بداية من الشهر القادم.

وأول خطوة علينا القيام بها هي عدم ترك الشاحن في مصدر الكهرباء طوال الوقت بدون أي فائدة من ذلك على الإطلاق، هذا لأنه يستمر في سحب الكهرباء بدون استهلاكك الفعلي لها والشيء نفسه يحدث مع الراوتر ومع أجهزة اللاب توب والكمبيوتر والتليفزيون.

كذلك من أفضل الطرق التي تضمن لنا تقليل قيمة فاتورة الكهرباء هي القيام بعدم استخدام غلاية المياه الكهربائية واستخدام البراد العادي مع البوتاجاز وهو الأفضل على الإطلاق سواء على الصحة أو على الفاتورة وبهذا الشكل يتم ترشيد الاستهلاك بدون ملاحظة أي فارق وبطريقة أسرع بكثير من ذي قبل ومضمونة 100%.