“فكرة بمليون جنية لا يعرفها أحد”.. حطي الملح على الانبوبة ووفري فلوسك هتندمي لو مجربتهاش!!.

يتم استخدام انابيب البوتجاز في الكثير من البيوت في حالة عدم توفير غاز طبيعي، ولا شك فإن أسعار انابيب الغاز في هذه الأيام مرتفعة جدا وهذا يؤثر سلبا على مصاريف البيت، لأنه يؤدي إلى زيادتها بشكل كبير، وهذا يحدث خلل كبيرا في الميزانية، لذلك جئنا إليكِ ست البيت بطريقة جديدة لا يعرفها أحد تستطيعين من خلالها أن توفري في الغاز الموجود في الانبوبة ومن ثم توفري في مصروف البيت.

كيف اوفر في غاز الانبوبة بكيس ملح واحد بس؟

"فكرة بمليون جنية لا يعرفها أحد".. حطي الملح على الانبوبة ووفري فلوسك هتندمي لو مجربتهاش!!.

حتى تتمكني من توفير عاز الانبوبة بكيس ملح واحد بس قومي بإحضار هذه المكونات:

1- وعاء به ماء دافئ.

2- ملح طعام.

3- الأنبوبة.

بعد إحضار هذه المكونات قومي بتحضيرها كالآتي: قومي بإضافة الملح الي الماء الدافي  الموجود في الوعاء واذابته ثم قومي بوضع الانبوبة داخل هذا الوعاء وتركيها، وسوف توفرين الكثير من الغاز والمال؛ وذلك لأن الماء البارد والملح سوف يعملان على فك الغازات المتجمدة ومن ثم توفير الغاز والمال.

أفكار جديدة ورائعة للتوفير:

1- قومي بإحضار زجاجة قديمة ثم اغسليها جيدا جدا، وقومي  بعمل ثقب  بها – الزجاجة-   واحضار شاليموه  وضعيه في مكان الثقب، ثم تصبحي بذلك قد صنعتي ملاحه.

2- يمكنك إعادة تدوير بوقي من بقسماط البانية من جديد،  من خلال أن تحضري بواقي بقسماط، وطبق، ومصفاه، ثم قومي بتصفية البقسماط من بقايا البانية الموجودة بداخله، وبذلك يكون جاهز للاستخدام والاستفادة منه مرة أخرى بدلا من إهداره.

3- تستطيعين ان تلميع الاخشاب قومي باستخدام ماسك الخاص بالمطبخ مع نقطة من الفازلين، ويصبح لامعا بدون ملمع جاهز.

4- تسطيعين أن تتخلصي من الروائح الكريهة في الثلاجة، بمكونات منزلية متوفرة، احضري طبق وضعي فيه قطعه من القطن، ثم أضيفي  الماء حتى تتشرب  الماء، ثم أضيفي  القرنفل، وضيفي القليل  من البيكربونات،واستخدميهم في تنظيف الثلاثة وسوف تتخلصين من الروائح الكريهة التي قد توجد بها.