“هتقوريهم بسرعة الصاروخ” طريقة جهنمية لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ وبدون تعب

يمكن أن تكون مهمة شاقة.،ولكن باستخدام الأدوات والنصائح المناسبة، يمكنك بسهولة تقشير هذه الخضار دون الحاجة إلى إضاعة أي من وقتك الثمين. في منشور المدونة هذا، سنقدم بعض الطرق البسيطة والفعالة لتقشير الكوسة والباذنجان بسرعة وكفاءة.

"هتقوريهم بسرعة الصاروخ" طريقة جهنمية لتقوير الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ وبدون تعب

طريقة تقوير الكوسة والباذنجان بقطاعة التفاح

باستخدام قطاعة التفاح لتقطيع الكوسة والباذنجان، يمكنك توفير الكثير من الوقت في المطبخ! لذا في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى تحضير هذه الخضار لتناول العشاء، جرب هذه الطريقة – فلن تشعر بخيبة أمل!

تعد قطاعة التفاح أداة مطبخ رائعة لتقطيع الفواكه والخضروات بسرعة. يمكن حتى استخدامها لتقطيع الكوسة والباذنجان بسهولة. إليك كيف يمكنك القيام بذلك:

1. ابدأ بغسل الكوسة أو الباذنجان جيدًا.
2. قطع كل طرف من الخضار، ثم قطعها إلى أقسام التي تناسب تقطيع التفاح الخاص بك.
3. ضع المقاطع في قطاعة التفاح واضغط لأسفل بقوة حتى يتم تقطيعها.
4. كرر مع كل قسم حتى يتم تقطيع كل الخضار!
5. استمتع بشرائح الكوسا أو الباذنجان الطازجة!

طريقة تقوير الكوسة والباذنجان

يعد تقوير الكوسة والباذنجان بالسكين طريقة رائعة لإضافة بعض التنوع والذوق البصري إلى طبخك. الأمر ليس بالصعوبة التي قد يبدو عليها أيضًا! من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك تعلم كيفية تقطيع هذه الخضار في وقت قصير.

  • أولاً، اختر سكينًا حادًا بشفرة رفيعة. سيساعدك ذلك على عمل جروح نظيفة وتجنب تشقق جلد الخضار. بعد ذلك، اشطف الكوسة أو الباذنجان بالماء البارد واتركها حتى تجف لإزالة أي أوساخ أو حطام.
  • بعد ذلك، قم بقطع الجزء العلوي من الخضار بضربة طويلة لأسفل من السكين. ثم استخدم حركات قصيرة لتقطيع القشرة إلى شرائح متساوية، وقم بتدوير الخضار مع تقدمك. تأكد من عدم تقطيع اللحم بعمق شديد لأن ذلك قد يتسبب في تغير اللون أو مذاق غير سار في أطباقك.
  • بمجرد إزالة القشرة بالكامل، قم بقطع وسط الخضار بالطول باستخدام ضربات أطول للسكين حتى تصل إلى لبها. ثم اقلبها على جانبها وقم بعمل شرائح عمودية أصغر إذا رغبت في ذلك لأشكال زخرفية مثل النجوم أو الماس.
  • أخيرًا، استخدم ملعقة للاستخراج