الدولار ركب الصاروخ… أسعار الدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية

حالة من الاستقرار التام في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، حيث لم يلاحظ اي تغييرات في سعر صرفه في البنوك المصرية، وذلك على الرغم من انخفاض سعر الدولار الأمريكي عالميا بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وقد شهد اليوم الخميس الموافق 1ديسمبر، وفي بداية الشهر الأخير من عام 2022 استقرارا في تعاملات الدولار الأمريكي في البنوك المصرية.

أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية

  • البنك الاهلي المصري: هذا وقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم الخميس في البنك الاهلي المصري 24.55 جنيه مصري، وسجل سعر شرائه 24.55 جنيه مصري.
  • بنك التجاري الدولي: وقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي Cib اليوم 24.60 جنيه مصري بينما سجل سعر شرائه 24.54 جنيه مصري
  • بنك الإسكندرية: وأما بالنسبة لبنك الاسكندرية فقد شهد بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري سعرا قدره 24.60 جنيه، ووصل سعر شرائه هناك إلى 24.53 جنيه مصري.
  • بنك ابوظبي الاسلامي: وأما في مصرف أبوظبي الإسلامي فقد سجل سعر بيع الدولار الأمريكي هناك 24.60 جنيه مصري، بينما سجل سعر شرائه 24.58 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي والدينار الكويتي

هذا وقد سجل سعر بيع الريال السعودي اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر في البنوك المصرية 6.58 جنيه مصري، بينما سجل سعر بيع الدينار الكويتي اليوم 78.80 جنيه مصري.

واليكم بيان تفصيلي باحدث أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر : [table id=usd /]