الجن الاسود نفسه ميعرفش هذا الطريقة..! الحفاظ على” الموز داخل الفريزر دون أن يسود”بطريقة جديدة محدش يتوقعها؟!!!

هذه المشكلة تواجهها الكثير من الأمهات أو ربات البيوت بشكل عام يبحثن عن طريقة للتخلص من هذه المشكلة في تخزين الموز دون أن تسود. يعتبر الموز من أشهر أنواع الفاكهة التي يتناولها الكثير من الناس من جميع الأعمار ، لأنه غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم ، وهناك من يريد تخزينها لاستخدامها لاحقًا ، وهناك طرق جيدة لجعلها تحافظ على لونها الأصفر الطبيعي ، وهناك طرق أخرى تجعله يتغير إلى الأسود المحترق. نوضح لك أدناه كيف يحدث هذا بالتفصيل في سطور هذه المقالة.من خلال موقعنا كوره في العارضة سوف نتحدث عن كيفية الحفاظ على الموز داخل الفريزر دون أن ياللوم ،

طريقه حفظ الموز دون تغيير الطعم أو اللون
طريقه حفظ الموز دون تغيير الطعم أو اللون

من أفضل الطرق لتخزين الموز بشكل صحيح

تخزين الموز لفترة طويلة يجعله يفقد لونه الأصفر الزاهي الذي اعتدنا عليه ، وستلاحظ ظهور بقع سوداء عليها حتى تتحكم بشكل كامل في كل جزء منها. لذلك فإن أفضل طريقة لتجنب حدوث ذلك هي وضع الموز في وعاء عميق بحيث يتم تعليقه على الأرض وبالتالي لا يظهر باللون الأسود. بأي طريقة.

موز  الفرش  في الثلاجة

عندما تلاحظ ظهور بقع سوداء على الموز فلا داعي للقلق من تلفه ، وذلك لأنه لم يتضرر بعد ، بل تغير لون قشرته الخارجية ، وبالتالي يمكننا الاحتفاظ بها في الثلاجة لحين الحاجة إليها أو لعمل آيس كريم مميز ولذيذ منها بسهولة ويسر ، وبهذه الطريقة يتم استخدام الموز الأسود بخطوات سهلة وبسيطة لن يكلفنا أي مجهود ، لكن الأفضل استخدام الموز بسرعة حتى لا تنخفض قيمتها الغذائية كثيرًا بمرور الوقت.