بعد تألقه.. عروض برتغالية وألمانية لخطف نجم الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الشاب حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك، قد تلقى أكثر من عرض في الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها في يناير القادم، وذلك بعدما نجح اللاعب في خطف الأنظار إليه بشدة بفضل الأداء المتميزة الذي قدمه مع الفارس الأبيض وانضمامه إلى المنتخب الوطني.

وكان المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قد قدرر تصعيد حسام عبد المجيد لصفوف الفريق الأول بعد توليه المهمة خلفا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وبعدها أصبح اللاعب من أهم الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأول وقدم مستوى متميز جعله ينضم لمنتخب مصر الأول ومن ثم الأولمبي.

عروض برتغالية وألمانية لضم نجم الزمالك

وأشارت التقارير من داخل القلعة البيضاء، أن هناك اهتمام من أندية في الدوري الألماني والدوري البرتغالي بضم اللاعب الشاب حسام عبد المجيد في الفترة االمقبلة، مشيرة إلى أن هناك أكثر من عرض في الوقت الحالي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ولم تصل الأمور إلى حيز المفاوضات الرسمية، وفي حالة وصول أي عرض أجنبي سيتم مناقشة الأمر بين اللاعب وبين الإدارة.

بعد تألقه.. عروض برتغالية وألمانية لخطف نجم الزمالك
عروض تنهال على حسام عبد المجيد للرحيل من الزمالك

وأكدت التقارير، أن مسؤولو الزمالك يرفضون بشكل قاطع فكرة مناقشة أي عرض للاعب في شهر يناير المقبلة، خاصة بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش وغيابه الطويل عن الفريق، وحاجة الفريق إلى جهوده خاصة وأن هناك نقص في مركز الدفاع وحاجة فيريرا إلى اللاعبين الشباب.

وكان الزمالك قد نجح في التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز أمس على نظيره المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، وأحرزه اللاعب سيد عبد الله الشهير بنيمار.