لمن فاته مباريات أمس !! شاهد فيديو أهداف مباريات اليوم السبت 26-11-2022 في كأس العالم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن فيديو أهداف مباريات اليوم السبت بالأخص أن مواجهات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم فجرت عدد من النتائج غير المتوقعة وذلك بسقوط المنتخب السعودي أمام بولندا على الرغم أن ممثل القارة الأسيوية تمكن من تحقيق المفاجأة الأهم فى الجولة الأولي ولكنه لم يتمكن من الإستمرار فى تحقيق نتائجه المميزة.

فيديو أهداف مباريات اليوم السبت

بداية أهداف مباريات اليوم السبت كانت من خلال اللاعب ميتشيل دوك الذى سجل هدف منتخب أستراليا فى مرمي تونس أما الهدف الثاني جاء فى مباراة بولندا والسعودية عن طريق اللاعب بيوتر زيلينسكي نجم نابولي الإيطالي وأضاف ليفاندوفسكي ثاني أهداف هذه المواجهة فى الدقيقة الثانية والثمانين.

https://youtube.com/watch?v=7PxhLxNCfxs

مباراة فرنسا والدنمارك كانت من أبرز مباريات اليوم حيث سجل مبابي هدفين الديوك ولكن كريستينسن تمكن من تقليص الفارق فى الدقيقة الثامنة والستين وبذلك ضمن المنتخب الفرنسي الصعود إلي  دور ثمن النهائي ولكن على الرغم من ذلك مازال منتخب فرنسا ليس المرشح الأبرز للوصول إلي  منصات التتويج.

https://youtube.com/watch?v=4gf0WdS6LAA

مباراة الأرجنتين والمكسيك

الأرجنتين تمكنت من تحقيق الفوز على المكسيك بهدفين دون رد سجل الهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي فى الدقيقة الرابعة والستين وأضاف الهدف الثاني إنزو فرنانديز فى الدقيقة السابعة والثمانين ولكن هذا الإنتصار لم يضمن للمنتخب  الأرجنتينى التأهل إلي الدور المقبل فى ظل إشتعال المنافسة فى تلك المجموعة.

https://youtube.com/watch?v=DVaJusaBkMs