اللاعب موافق.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الانضمام لـ بيراميدز في الشتاء

كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن الإدارة وضعت اللاعب سيف فاروق نجم فريق الزمالك الشاب، على قائمة المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير القادم، من أجل تدعيم الصفوف بالعناصر الشابة وأصحاب الخبرة من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وقال الإعلامي أمير هشام، إن فريق بيراميدز دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك بالفعل للحصول على خدمات اللاعب سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك على سبيل الإعارة، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعي للتوقيع مع اللاعب خاصة وأنه خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض وطالب اللاعب بالفعل الخروج حتى على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة ومن ثم العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء.

اللاعب موافق.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الانضمام لـ بيراميدز في الشتاء
سيف فاروق جعفر

وأضاف هشام، أن اللاعب سيف فاروق جعفر يرغب في الخروج من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، مضيفا “سيف فاروق جعفر يرحب بالخروج من أجل المشاركة بشكل أساسي، ويرفض تجديد عقده حتى الآن مع ناديه”.

شوبير يعلن انتهاء أزمة كهربا في الأهلي

وعلى جانب آخر، كشف الأعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والمنتخب، قرار المارد الأحمر النهائي بشأن غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق لصالح الزمالك، حيث أكد أن الإدارة قررت دفع الغرامة فورا لإنهاء أزمة اللاعب وعودته للمشاركة مع الفريق.

وأكد شوبير، أن كهربا حصل يوم الاثنين الماضي، على باقي المستحقات من العقد القديم بالإضافة لحصوله على مقدم التعاقد فور دخول سيولة مالية إلى القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن الغرامة ستكون مناصفة بين اللاعب وبين الفريق البرتغالي أفيس والأهلي ليس له أي علاقة بالأمر.

وأشار شوبير إلى أن الخطيب رئيس النادي قرر حل أزمة اللاعب على شكل عاجل من أجل العودة إلى الملاعب، في ظل اقتناع المدرب السويسري كولر باللاعب ومن ثم تجهيزه للفترة المقبلة.