“كنز أغلي من الياقوت وبنرميه”.. استخدمي سلك المواعين في المياه المغلية وشاهدي بنفسك ماذا يحدث بعدها.. سحر رباني مذهل!! 

إن سلك المواعين أو سلك غسيل الصحون من أهم الأدوات التي لا يخلو منها أي مطبخ في بيت مصري على الإطلاق، هذا لأنه يمكن أن نستخدمه في تنظيف الأواني من بقايا الطعام العالقة بها أو تنظيف السيراميك والمرحاض والبانيو به أيضاً، لكننا سوف نستخدم اليوم وصفة سحرية تساعدنا على علاج تشققات القدمين بكفاءة لا مثيل لها، إلى جانب أنها آمنة للغاية ولا تحتاج إلى مكونات كثيرة غالية الثمن بل سوف تشاهدين بنفسك ما سوف تحتاجين إليه في هذه الوصفة كي تحصلين على النتيجة المرجوة من المرة الأولى للاستخدام، وإليك التفاصيل في السطور التالية.

استخدام سلك المواعين في علاج تشققات القدمين

"كنز أغلي من الياقوت وبنرميه".. استخدمي سلك المواعين في المياه المغلية وشاهدي بنفسك ماذا يحدث بعدها.. سحر رباني مذهل!! 

إن تشققات القدمين أمر وارد الحدوث نتيجة حلول فصل الشتاء وتعرض البشرة إلى الجفاف ومن ثم يحدث بها شقوق مؤلمة قد تصل إلى خروج الدم منها لهذا نعرض لك اليوم وصفة سلك المواعين في المياه المغلية للتخلص من كل هذه الشقوق عن طريق استخدام كمية من الماء الساخن مع كمية أخرى من بلسم الشعر وشامبو الشعر بالإضافة إلى قطعة من سلك المواعين مع القليل من مسحوق الخبز فقط لا غير مع إحضار منشفة ومبشرة وطبق عميق لوضع القدمين فيه. زيت زيتون للترطيب.

وأول خطوة علينا أن نقوم بها هي وضع المياه في وعاء على النار كي تسخن، ثم بعدها نقوم ببشر كمية من الصابون ونتركها في الوعاء النظيف ونصب عليها الماء الساخن ونقلب حتى تذوب، ثم بعد ذلك نقوم بوضع الشامبو والبلسم ومسحوق الخبز إليهم ونقلب جيداً.

بعد ذلك نقوم بوضع القدمين في هذه المكونات لمدة 10 دقائق مع الفرك برفق باستخدام سلك المواعين ثم نغسلها منها بالماء الدافئ ونجففها بنسبة 100% من الماء ثم نضع زيت الزيتون إليها كي تصبح ناعمة مثل قدمين الطفل.