“هترجعي لسن العشرين تاني”… “استخدمي زيت الزيتون مع الموز” وحققي كل أحلامك نتائج مبهرة!!!

يعاني الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج من مشاكل كثيرة للبشرة ومن ضمن هذه المشاكل أنهم يتعرضون لجفاف البشرة ووجود مناطق داكنة في الجسم والأكثر يعانون من وجود حب الشباب كما أنهم يعتقدون أن الحل هو استخدام مستحضرات التجميل ولكن مستحضرات التجميل تقوم بإخفاء هذه المشاكل لوقت معين ولكن هناك وصفات طبيعية كثيرة للتخلص من هذه المشاكل بشكل نهائي ومن أشهر هذه الوصفات وصفة الموز مع زيت الزيتون. 

وضع الموز مع زيت الزيتون للبشرة 

يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات التي تعالج البشرة كما الموز أيضا من أكثر الثمار التي لها فوائد كثيرة ومن أحدث فوائده استخدامه لعلاج مشاكل البشرة فعند وضع زيت الزيتون مع الموز يعمل على ترطيب البشرة والجسم كما أنه علاج قوي لتفتيح المناطق السوداء الموجودة في الجسم وبالأخص مناطق الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط كل هذا يعمل على تفتيحه وترطيبه كما أنه علاج سحري لالتهاب البشرة كما أنه يمنع ظهور التجاعيد نهائيا ويقوم إزالة الرؤوس السوداء كل هذا وأكثر فوائد زيت الزيتون مع الموز كما أن استخدامه من أسهل الوصفات. "هترجعي لسن العشرين تاني"... "استخدمي زيت الزيتون مع الموز" وحققي كل أحلامك نتائج مبهرة!!!

طريقة استخدام الموز مع زيت الزيتون 

نقوم بتحضير بوله ثم نقوم بهرس ثمرتين من الموز مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل نقوم بتقليب هذه المكونات جيدا ثم نقوم بوضع كمية منها على المناطق المراد تفتيحها وتترك لمدة 25 دقيقة لأكثر ثم نقوم بشطف الجسم ونكرر عمل هذه الوصفة مرة كل أسبوع وتحققي أحلامك.