يصنع المعجزات قبل النوم جربه حالًا .. أضف الفول السوداني للشاي وتناوله في هذا التوقيت من الليل ولن تصدق ما سيحدث لجسمك بعد تناوله !!

الكثير منا قام بتجربة خلط الفول السوداني بالشاي ، خاصةً في الصغر ولكن لا يعلم أحد منها فوائد هذا المشرو ، وتعد وصفة الشاي بالفول السوداني من أفضل الوصفات التي تم اكتشافها في الآونة الأخيرة نظرا لأهميتها الكبرى والمفيدة حيث نصح بها الكثير من الأطباء المصريين ويوجد أيضا مشروبات كثيرة تحتوي على فوائد مهمة للصحة ولكن يعد أفضلها هو الشاي بالفول السوداني نظرا لما يحتويه من فوائد كثيرة وقيم غذائية متعددة .

فمشروب الشاي بالفول السوداني يعد أفضلهم من حيث الفائدة حيث يعمل على الحفاظ على  صحة القلب والأوعية الدموية والوقاية من كثير من الأمراض المهلكة والمزمنة مثل مرض السكري المزمن ويعمل على حماية القلب بشكل كبير ويساعد في عملية الأيض وبالتالي يحافظ على وزن الجسم ويحتوي علي الكثير من مضادات الأكسدة ويحافظ على صحة الشرايين  ويحمي الجسم من الأمراض المسرطنة ويساعد مرضى الضغط العالي على انخفاضه.

 تعرف علي فوائد الفول السوداني؟

الفول السوداني هو عشق للجميع ومن التسالي الممتعة جدا ، حيث يعتبر مشروب الفول السوداني من أهم المشروبات المفيدة لجسم الإنسان لأنه يساعد على نضارة نضارة البشرة وتأخير أعراض الشيخوخة ويساعد في فقدان الوزن بشكل سريع وفعال لأنه لايشعرك بالجوع السريع بل دائما يشعرك بالشبع و لفترات طويلة لأنه يحتوي على الكربوهيدرات ولكن احذى من تناوله كثيرا حتى لا يأتي بنتيجة عكسية ويزيد من الوزن بدل الفقدان

طريقة عمل الشاي بالفول السوداني

في البداية وقبل أي شيء عليك بإحضار الشاي على الطريقة المفضلة لديك والمعتاد عليها أحضر كوب الشاي وضع عليه الفول السوداني المقشور ويمكنك وضع أي شئ كما ترغب أو تحب مثل الحليب المكثف  الذي يعزز القيمة الغذائية أو كما تحب حيث يعتبر من أفضل المشروبات ذو القيمة الغذائية العالية.