سبب مثير وراء زيادة الوقت بدل الضائع في كأس العالم قطر 2022

سادت حالة كبيرة من التساؤل خلال الساعات القليلة الماضية بين عشاق كرة القدم وذلك بسبب زيادة قائق الوقت بدل الضائع في مباريات كأس العالم قطر 2022 التي تقام في العاصمة الدوحة خلال الفترة بين 20 نوفمبر وحتى يوم 18 ديسمبر من العام الجاري بمشاركة 32 منتخب مقسمين على 8 مجموعات لكشف النقاب عن المنتخبات الـ16 المتأهلة لدور ثمن النهائي.

سبب مثير وراء زيادة الوقت بدل الضائع في كأس العالم قطر 2022

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مباريات كأس العالم قطر 2022 التي لعبت لحساب مباريات الجولة الأولى من المونديال شهدت احتساب عدد من الدقائق كوقت بدل عن الضائع يعد قياسي لم يحدث في اي من البطولات التي لعبت تاريخيًا.

كل هذه الأمور وأكثر جعلت الأمر يتصدر محركات البحث وسط حاجة عشاق كرة القدم إلى التعرف على الاسباب التي جعلت الحكام يقومون بإحتساب كل هذه الدقائق كوقت بدلًا للضائع.

وسبق وأن قام حكام مباريات الجولة الأولى بإحتساب عدد كبير من الوقت بدل الضائع ووصل الأمر في مباراة انجلترا وإيران إلى 24 دقيقة على مدار الشوطين بجانب 10 دقائق في مباراة الافتتاح بين قطر والاكوادور كما شهدت مواجهة هولندا والسنغال احتساب 13 دقيقة.

وفي تصريحات خاصة حصل عليها موقع ” كورة في العارضة ” من احد خبراء الحكام في الفيفا اكد ان الوقت بدل الضائع الكثير يأتي بسبب النظام الجديد المتبع في مونديل قطر حيث يقوم الحكم الرابع بتقديره وابلاغ حكم الساحة به عن الوقت الذي وقفت فيه الكرة.