القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل برواتب مجزية وتأمين صحي واجتماعي

كشفت مديرية القوى العاملة ببني سويف عن تلقي طلبات من بعض الشركات لتوفير أكثر من 200 فرصة عمل في القاهرة برواتب خيالية تكسر حاجز الثلاثة آلاف جنيه، بالإضافة إلى الحوافز والتأمينات الصحية والاجتماعية، إلى جانب توفير المواصلات الداخلية والسكن.

توفير فرص عمل برواتب مجزية في شركات أمن

وتابعت مديرية القوى العاملة ببني سويف أنها استطاعت توفير فرص عمل للحد من البطالة، مشيرة إلى أن الفرص المطلوبة تتمثل في 200 فرصة عمل بشركة للأمن والحراسة من أصحاب المؤهلات المتوسطة، متابعة أن الوظائف المطلوبة هي ضابط أمن مؤهل متوسط السن من 21 لـ 45 برواتب تتراوح بين 2500 و3400، مشيرة إلى أنه لابد من اشتراط الخبرة والسكن والمواصلات وعدم وجود عائق طبي.

وشددت مديرية القوى العاملة ببني سويف أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا وصحيًا، مشيرة إلى أنه يتم التعيين أولاً بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات على وزارة القوى العاملة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأشارت مديرية القوى العاملة ببني سويف إلى أنه على من يرغب في الالتحاق بهذه الوظائف التوجه إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة ببني سويف، أو الاتصال أو الاستفسار على مسئول التعيينات ببني سويف 01095376915 / 01094464099.

وزارة القوى العاملة تنفي توفير فرص عمل بالخارج

وتسعى وزارة القوى العاملة إلى توفير فرص العمل للحد من البطالة إلى جانب توثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، وتوفير فرص تدريبية لأصحاب القدرات الخاصة، ودمجهم في المجتمع عن طريق تأهيل الحصول على فرص عمل ملائمة لهم، الأمر الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص.

وشددت وزارة القوى العمالة على أنه يتم تداول إعلانات منسوبة لوزارة القوى العاملة بشأن توفير فرص عمل للشباب بالخارج، وقام المركز الإعلامي بالتواصل مع وزارة القوى العاملة التي نفت تلك الانباء مؤكدة أنه لا صحة للإعلانات المتداولة بشأن توفير فرص عمل للشباب في الخارج.