اللي في بيته انبوبة يركن على جمب .. فرمان هام من شركات الغاز الطبيعي لجميع المواطنين” أصحاب عدادات الغاز المنزلية ” بشأن هذا الأمر افعلوه فورا !!

صرحت شركة الخدمات التجارية البترولية والغاز الطبيعي “بترو تريد” وهي التابعة لـ وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية ، جميع المواطنين وعملاء عداد غاز المنزل مسبق الدفع من مشاكل متعددة  قد تواجههم , حيث هناك عدد كبير من المواطنين يتساءل  عن طرق الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي, وذلك إما عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة، أو من خلال الاتصال بأحد أرقام خدمة العملاء، وسيتم الرد على جميع العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم، هذا أولا.

قرار هام بشأن فواتير الغاز الطبيعي

أعلنت شركة البترول والغاز الطبيعي انتهاء استقبال جميع طلبات تسجيل قراءات الغاز الطبيعي المنزلي من غالبية المواطنين ، وأنه حال عدم تسجيل قراءة الشهر، فإن ذلك سيؤدي بدوره لارتفاع قيمة فاتورة الغاز للشهر التالي, بالإضافة إلى أن وزارة البترول والثروة المعدنية بدأت في تطبيق فكرة التحول الرقمي، من أجل توفير مجموعة متعددة من الخدمات للمواطنين؛ لذا أعلنت الشركة عن استقبال قراءات استهلاك الغاز الطبيعي شهريًا للوحدات الإلكترونية، كما أتاحت 14 طريقة لدفع الفواتير، وكذلك إمكانية تقديم البلاغات والاقتراحات أو الشكاوى، ولعل هذا التطور لم تشهده الوزارة من قبل.

فرمان هام بشأن عداد الغاز الطبيعي

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ العديد من البرامج الخدمية في كافة أنشطة البترول والغاز والثروات المعدنية على محاور التحول الرقمي الجديد، والتركيز على الأهداف الأساسية لتحديث هذا القطاع بالدولة ، وعمل مشروع متكامل لربط كافة شركات هذا القطاع؛ لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات المطلوبة , كما صرحت وزارة البترول والثروة المعدنية، من خلال شركة الخدمات التجارية البترولية “ بترو تريد ”، عن خطة عمل منافذ شحن كارت العداد مسبق الدفع طوال أيام الأسبوع في جميع الأماكن.