هيولع الماتش.. من هو معلق مباراة امريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان من معرفة من هو معلق مباراة امريكا وويلز في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي سوف تقام مجريات تلك المواجهة يوم غد الأثنين الموافق 21 نوفمبر الجارى في إطار الجولة الآولى عن المجموعة الثانية من المونديال العالمي في المواجهة التي ستقام على ستاد الثمامة.

مباراة امريكا وويلز

ويسعى كل منتخب في تلك المواجهة من تحقيق الفوز والانتصار وحصول الفريقين على الثلاثة نقاط وذلك من أجل ضربة البداية والتأهل إلى الدور المقبل خاصة ان المجموعة سهلة نوعًا ما حيث تضم المجموعة كلاً من امريكا وويلز وانجلترا وإيران ومن المُتوقع أن يتأهل عن تلك المجموعة منتخب امريكا وإنجلترا.

ومن المُتوقع ان يلعب منتخب ويلز في تلك المواجهة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمي: واين هينيسي.
  • خط الدفاع: روبرتس ، رودون ، ديفيز ، نيكو ويليامز.
  • خط الوسط: أمباديو ، رامسي ، جو ألين ، دانييل جيمس.
  • خط الهجوم: كيفر مور ، جاريث بيل.

هيولع الماتش.. من هو معلق مباراة امريكا وويلز في كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة امريكا وويلز

وقامت شبكة قنوات بين سبورت بالإفصاح عن اسم معلق مباراة امريكا وويلز حيث ستقام المباراة المرتقبة بين المنتخبين حيث يتولى التعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي عبر قناة بين سبورتس ماكس 1 beIN Sports HD 1 Max.

فيما تذُاع المواجهة كذلك بين امريكا وويلز عبر قناة الكأس الرياضية إكسترا الآولى ويتولى التعليق عليها المعلق الرياضي سمير المعيرفي، بينما تذُاع المباراة أيضًا عبر قناة الكأس القطرية الرياضية إكسترا الثانية حيث يتولى التعليق عليها المعلق الرياضي سمير اليعقوبي.