” يا بخت اللي يلاقيه عنده”.. أجهزة المحمول القديمة داخل المنزل ونحن لا نعرف قيمته نهائيا طريقة فعالة جدا لاستخراج الذهب من داخلها !!

هناك الكثير من الأمور المذهلة التي انتشرت مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنه قام أخصائي أجهزة الاتصالات بالكشف عن أن  كل أجهزة الهواتف الذكية وكلك الدوائر الكهربائية التي تحتويها بداخلها بها تضم كنز باهظ وغالي جدا من مادة الذهب، مشيرا إلى أن حجم قطعة الذهب هذه الموجودة في كل هذه الأجهزة ليس ضخم جدا وأنه يتم حساب سعره بقيمة جزء من الألف بوحدة الجرام الواحدة الموجودة في جهاز  التليفون الواحد فقط فلو انت عندك حب كبير جدا وغف في عملية استثمار  هذا الكنز الثمين لا يد أن من أن يوجد لديك كمية كبيرة جدا من أجهزة التليفون.

كيفية استخراج الذهب من أجهزة المحمول الذكية

بالإضافة إلى أنه وضحت بعض من الشخصيات المعروفة داخل الجامعات الأجنبية أنه تم إيجاد طريقة ذكية وفعالة جدا تجعلك تقوم باستخراج الذهب من داخل هذه الأجهزة المحمولة القديمة بطريقة بسيطة وسهلة جدا وغير ضارة نهائيا، مشيرة إلى أنه في حالة تم استخراج الذهب فإن هذا الشيء يحتاج إلى الكثير من الدوائر الكهربية الموجودة في كل أجهزة المحمول القديمة والتالفة.

" يا بخت اللي يلاقيه عنده".. أجهزة المحمول القديمة داخل المنزل ونحن لا نعرف قيمته نهائيا طريقة فعالة جدا لاستخراج الذهب من داخلها !!

ما هي المواد المستعملة في استخراج الذهب من  التليفون المحمول؟

أوضحت الإحصائيات أنه هناك ما يصل لنسبة 7% من معدن الذهب الخالص الذي يوجد في كل هذه الأجهزة الإلكترونية الفعالة، ولكي يتم استخراج هذا الذهب منها يجب عليكم أن تستعملوا بعض من المواد الكيماوية مثل مادة الزئبق ذات الثمن الباهظ، وفي هذه الحالة يتم استخراجه بطريقة سهلة جدا ولكنها تشتمل على بعض من السموم الضارة جدا  مثل معدن الرصاص.