هيبدأو بالتقيل.. من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

يتساءل عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة معلق مباراة قطر والاكوادور في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي ستقام اليوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجارى على ستاد البيت والتي سوف تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وبتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية في السابعة مساءًا.

قطر والإكوادور

قبل معرفة اسم معلق مباراة قطر والاكوادور ،يدخل منتخب قطر في تلك المواجهة بالقوة الضاربة والتي تتمثل في كلاً من المعز على وأكرم توفيق وحسن الهيدوس في الخط الهجوم ويرغب في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة خاصة ان المواجهة سوف تكون تحت محط أنظار العالم.

ومن المُتوقع أن يلعب منتخب قطر في تلك المواجهة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: سعد الشيب.
خط الدفاع: إسماعيل محمد – بسام الراوي – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن.
خط الوسط: همام الأمين – عبد العزيز حاتم – كريم بوضياف – حسن الهيدوس.
الهجوم: المعز علي – أكرم عفيف.

هيبدأو بالتقيل.. من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

معلق مباراة قطر والاكوادور

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة قطر والإكوادور عبر العديد من القنوات واعلنت جميع القنوات عن المعلقين الذين سوف يتولوا مجريات مباراة افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 حيث سوف يتولى التونسي عصام الشوالي عبر قناة بين سبورت ماكس 1 والقطري يوسف سيف عبر قناة بين سبورت ماكس 2.

فيما أعلنت قنوات الكأس القطرية الرياضية عن المعلقين الذين سوف يتولوا التعليق حيث سوف يتولى التعليق أحمد الطيب عبر القناة الآولى بينما يتولى سمير المعيرفي مجريات التعليق عبر القناة الثانية.