“طول عمرنا بنقص ضوافرنا بس”.. استخدامات عديدة تتمتع بها “قصافة الأظافر” لن تجعلك تتركها في الدرج بعد الآن.. اعرفها!!

استخدامات قصافة الأظافر، إن قصاصة الأظافر أو قصافة الأظافر من أساليب النظافة الشخصية التي يستخدمها 99% من الناس من حول العالم لتهذيب شكل اظافر اليدين والقدمين حتى لا تتراكم فيها الأتربة والاوساخ والجراثيم، وتبين لنا أن لها استخدامات أخرى عديدة يمكن الاستفادة منها فيها بسهولة كي لا يقتصر استخدامها فقط على تقليم الاظافر وإليك المزيد من الفوائد نشرحها لك بشكل مفصل في سطور هذا المقال.

استخدامات قصافة الأظافر

"طول عمرنا بنقص ضوافرنا بس".. استخدامات عديدة تتمتع بها "قصافة الأظافر" لن تجعلك تتركها في الدرج بعد الآن.. اعرفها!!

تستطيع فعل الكثير من المهام باستخدام قصافة الأظافر، هذا لأن هذه الأداة الصغيرة التي تعتمد عليها في تقليم أظافرك يمكنها حمل الهاتف عنك أثناء مشاهدة فيلم أو مسلسل طويل حتى لا تتأذى يداك بالثبات على وضعية واحدة لفترة طويلة.

وبإمكان الجميع أيضاً أن يقومون بقص الأسلاك الكهربائية أو أي نوع آخر منها بسيط باستخدام قصافة الأظافر أو قطع الخيط بها أيضاً وبهذه الطريقة تقوم بنفس مهام المقص بكل سهولة ويسر.

هذا بالإضافة إلى أنها قادرة على حمل أعواد البخور بسهولة في الثقب الموجود في نهايتها من الخلف وهذا لكي لا يقع ويحرق ما في المنزل من سجاد أو مفروشات وسوف يظل ثابتاً حتى ينتهي تماماً مع ضرورة وضع طبق بالأسفل لكي يتساقط عليه الرماد، أو يمكن الاستفادة منها أيضاً في وضع خيوط الكروشيه في هذا الثقب كي لا يتشابك ويختلط مع الخيوط الأخرى.