“أعرف السر”…. تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر الآن..والحقيقة كاملة لتواجده مع الشيخ عمر عبد الكافي

ينتظر عشاق ومحبي الكرة المستديرة موعد إنطلاق ضربة  البداية من بطولة كأس العالم لعام 2022 المقرر إقامتها في دولة القطر، مما قد شهدت الفترة الأخيلرة عدد كبير من عمليات البحث عبر مواقع التواصل الأجتماعي، عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأفتتاح، بعدما قد أعلن بشكل رسمي سوف يتم إذاعة المباراة عبر قنوان بين سبورت المفتوحة، المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر الجاري، والجدير بالذكر قد أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية، إنها ستقوم بإذاعة مباراة افتتاح كأس العالم لعام 2022 ، والتي من المقرر أن تقام يوم 20 نوفمبر الحالي، حيث تنطلق ضرب البداية لمباراة المنتخب القطري صاحب الأرض أمام نظيره نادي الإكوادوري.

بينما قد أنتشرت العديد من الفيدوهات عبر مواقع التواصل الأجتماعية عن وجود الداعية الأسلامية ” زاكر نايك” وهو ما أصبح أسمه تريند عبر متصفح ” تويتر” خلال الساعات الماضية القليلة، لذا بدأ الكثير يتسألون عبر مواقع التواصل الأجتماعي عن السبب الحقيقي ةراء وجود الداعية الأسلامية ” زاكر نايك” بسبب توواجده في دولة قطر قبل إفتتاح بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بدولة قطر لعام 2022.

حقيقة تواجد الداعية ذاكر نايك في قطر

وبخصوص المبشر ذاكر نايك في قطر ، أظهر الفيديو المبشر يسير بجانب رجال الأمن لحظة وصوله إلى قطر ، وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة ، وكان الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي يتطلع لإلقاء خطاب ديني خلال مونديال 2022. . بالنسبة لزيارة ذاكر نايك لقطر قبيل مونديال 2022 ، انقسمت التغريدات على تويتر بين مؤيدين ومعارضين ، ولم يكن لصفحة فيسبوك مسجلة باسم ذاكر نايك تعليق على زيارته لقطر. بالعودة إلى مصدر الفيديو ، وجدت أنه تم نشره على TikTok منذ 4 أيام ، وليس لدينا طريقة لمعرفة حقيقة ذلك حتى الآن.