“بالفيديو”.. شاهد أهداف منتخب مصر أمام بلجيكا 2-1

قدم منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة تاريخية أمام المنتخب البلجيكي، وهو أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم، حيث استطاع منتخب مصر الفوز على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف واحد سجل أهداف منتخب مصر النجوم مصطفى محمد، ومحمود تريزيجيه، ليعلن للعالم كله أن منتخب مصر كان جديراً للتواجد في كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

أهداف مباراة مصر وبلجيكا

وبدأ منتخب مصر احداث المباراة بمبادلة المنتخب البلجيكي حيث بدأ منتخب بلجيكا بكامل قوته وقدم ضغطًا كبيرًا، وهدد مرمى الحارس محمد الشناوي في أكثر من لقطة، حتى جاءت اخطر كرة في المباراة التي ارتطمت في عارضة الشناوي، فيما رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا بعد العودة لتقنية الڤار، وذلك عقب المطالبة بركلة جزاء عقب لمس أحمد حجازي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

وقد تمكن منتخب مصر من تسجيل أول أهدافه في المباراة، وذلك عن طريق مهاجمه مصطفى محمد، الذي راوغ لاعب الوسط كيفين دي بروين بشكل رائع للغاية، قبل أن يُسدد كرة قوية في الدقيقة 34 من الشوط الأول، لتسكن الكرة شباك الحارس الكبير كورتوا، معلنًا عن تقدم الفراعنة بهدف للا شيء.

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب مصر بهدف نظيف، إلا أن منتخب مصر، عاد من جديد في بداية الشوط الثاني ليحرز الهدف الثاني، وذلك عن طريق النجم محمود حسن تريزيجيه، أحد أبرز لاعبي الفراعنة في المباراة، وذلك بعد تمريرة مميزة من النجم محمد صلاح.

واستمر الضغط من قبل لاعبي منتخب مصر وكادت النتيجة أن تتضاعف قبل أن يتمكن لاعبو منتخب بلجيكا من إحراز هدفهم الوحيد في الدقيقة 76 من أحداث المباراة عن طريق اللاعب أوبيندا، لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر 2|1.