“البنك الأهلي بيشبرق علي العملاء بتوعه” .. هدية رائعه وغير متوقعه من البنك الاهلي المصري لعملائه .. ياتلحق يامتلحقش!!

تسعي جميع البنوك المصرية في هذه الآونة الي تقديم افضل مالديهم من عروض وحسابات توفير وشهادات ادخاريه بأعلي عائد موجود في السوق المصرفي المصري، وذلك في محاولة لتلبية احتياجات عملائهم عد حالة التضخم وحالة غلاء الأسعار، وذلك بعد رفع البنك المركزي المصري لأسعار الفائدة الي 2% علي الايداع والاقتراض ومن ضمن هذه البنوك “البنك الأهلي المصري”، حيث أعلن البنك اليوم عن طرحه لحسابات التوفير الجديده بعائد شهري يصل الي 4.50% و 4.60 % وذلك للعائد الربع سنوي بينما يسجل العائد النصف سنوي 4.75 % و 5% للعائد السنوي بحد ادني الف جنيه لفتح الحساب ويتم احتساب العائد من 3001، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم الشرائح التي يقدمها البنك الأهلي المصري لحسابات التوفير وأسعار الفائدة شهريا وسنويا وكذلك الأوراق المطلوبة وطريقة فتح حساب التوفير فى البنك الاهلي المصري…فتابعونا.

الشرائح التي يقدمها البنك الأهلي المصري لحسابات التوفير وأسعار الفائدة

"البنك الأهلي بيشبرق علي العملاء بتوعه" .. هدية رائعه وغير متوقعه من البنك الاهلي المصري لعملائه .. ياتلحق يامتلحقش!!

  • الشريحة الأولى من 3001 جنيه إلى 5 آلاف جنيه:- تتراوح الفائدة بين 3.55 % على العائد الشهري، و3.60% على العائد ربع السنوي، و3.65% على العائد نصف السنوي، و3.75% على العائد السنوي.
  • الشريحة الثانية من 5001 جنيه إلى 100 ألف جنيه:- تتراوح الفائدة بين 4.3% على العائد الشهري، و4.35% على العائد ربع السنوي، و4.4% على نصف السنوي، و4.5% على العائد السنوي.
  • الشريحة الثالثة من 100 ألف جنيه إلى نصف مليون جنيه:- تتراوح الفائدة بين 5% على العائد الشهري، و5.1% على ربع السنوي، و5.15% على نصف السنوي، و5.25% على العائد السنوي.
  • الشريحة الرابعة أكثر من نصف مليون جنيه:- تتراوح الفائدة بين 5.7% على العائد الشهري، و5.75% على العائد ربع السنوي، و5.85% على العائد نصف السنوي، و6% على العائد السنوي.

الأوراق المطلوبة وطريقة فتح حساب التوفير فى البنك الاهلي المصري 2022

حدد البنك الاهلي المصري بعض المستندت المطلوبة لفتح حساب التوفير خلال عام 2022 وتتمثل تلك الاوراق فى  ( نسخة من بطاقة الهوية – جواز السفر – شهادة الميلاد لمن هم دون السن ) وعشان تفتح حساب التوفير فى البنك الاهلي المصري عليك فقط التوجه الي اقرب فرع من فروع البنك الاهلي المصري المنتشرة فى جميع محافظات.