اضبط الآن.. تردد قناة ابو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الارجنتين والامارات الودية

اضبط الآن تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات الودية قبل انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022، حيث يستقبل ملعب “محمد بن زايد” بنادي الجزيرة، اللقاء المثير والذي ينتظره الجميع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي بشكل عام، بعدما حط ليونيل ميسي الرحال بالعاصمة أبو ظبي رفقة منتخب بلاده في آخر بروفة قبل المونديال.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات

وحصد تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات، الآلاف من عمليات البحث خلال الفترة القليلة الماضية بعدما أعلنت القناة المفتوحة على النايل سات وعرب سات، عن نقل أحداث اللقاء على الهواء مباشرةً مع تغطية مميزة من داخل الملعب بداية من قدوم المنتخب الأرجنتيني للعاصمة.

ويمكنكم تثبيت تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات الودية اليوم، من خلال التردد التالي:

  • اسم القناة: أبوظبي الرياضية.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11411.
  • الاستقطاب: أفقي – H.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات
تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات

موعد مباراة الأرجنتين والإمارات على قناة أبو ظبي

وتنطلق مباراة الأرجنتين والإمارات مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ولم تقتصر قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأرجنتين والإمارات على نقل فعاليات اللقاء فقط، وإنما قدمت مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات الخاصة بالتغطية التي قدمتها للمنتخب الأرجنتيني فور وصوله إلى العاصمة أبو ظبي، والذي تدرب على ملعب “آل نيهان” قبل خوض مباراته أمام المنتخب الإماراتي.