بـ6 مليار.. شوبير يزف بشرى سارة بخصوص ستاد الأهلي الجديد

زف أحمد شوبير بشرى سارة بخصوص ستاد الأهلي الجديد بعد التصريحات التي اطلقها اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجارى في البرنامج الخاص به.

شوبير يزف بشرى سارة بخصوص ستاد الأهلي الجديد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد احمد شوبير أن المارد الأحمر بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق تم اتفاقه مع راعي ملعب بايرن ميونخ من أجل وضع اسمه على الاستاد الجديد الذي سوف يتم إنشاءه على مقر النادي الذي سوف يكون في الشيخ زايد.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية في البرنامج الخاص به :”الأهلي بقيادة محمود الخطيب توصل لاتفاق مع أحد الشركات الكبرى الخاصة بالتأمين والتي يطلق اسمها على ملعب فريق بايرن ميونخ في ألمانيا وهو “أليانز” وسوف تحمل اسم ستاد الأهلي الجديد في الشيخ زايد”.

بـ6 مليار.. شوبير يزف بشرى سارة بخصوص ستاد الأهلي الجديد

وأضاف شوبير :”مدة العقد الذي سوف يتم إبرامه مع النادي الاهلي والشركة الراعية لمدة 20 عام ومبلغ مالي يقترب من 6 مليار جنية مصري، والمفاوضات جارية حتى هذه اللحظة بين الطرفين، ولكن حتى الوقت الحالى لم يتم توقيع أي عقود رسمية”.

وواصل :”المقابل المادي بين الطرفين سوف يتم دفعة على 4 أقساط على أن تسدد كل أول 5 سنوات، كما أشار شوبير أن هناك مشكلة كبيرة في شركة اتصالات وشركة مياة غازية كانت تريد الحصول على حقوق رعاية ستاد الأهلي”.