” فاكر نفسه ميسي”…. نجم الزمالك يفاجئ ” مرتضى منصور” ويطلب رقم فلكي لتجديد عقده – تفاصيل

صرح الإعلامي ” مهيب عبد الهادي” عبر برنامجه الإذاعي عن طلبات تجديد اللاعب الدولي ولاعب وسط الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك ط أمام عاشور” للتجديد عقده مع الفريق الأبيض، حيث ترغب إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار ” مرتضى منصور” في تعديل عقد اللاعب في أسرع وقت، والجدير بالذكر يتبقى في عقد اللاعب ” أمام عاشور” موسمين.

حيث ينتهي علاقته بالنادي الزمالك مع نهاية الموسم القادم، ولكن يريد أمير مرتضى منصور في تعديل عقد اللاعب في أقرب وقت، بجانب أيضا تعديل المقابل المالي الذي يحصل عليه اللاعب، خاصة بإن اللاعب قد ظهر بمستوى أكثر من رائع خلال الفترة الأخيرة مع الفريق.

وتابع الإعلامي ” مهيب” باقي تصريحاته موضحا بإن اللاعب رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك، حيث عرض النادي مبلغ مالي نحو 15 مليون جنيه، وتم رفضه من قبل اللاعب مطالبا أرقام أعلى من المعروض عليه من جانب إدارة نادي الزمالك.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

فيما قد صرح كابتن ” رضا عبد العال” على هذة التصريحات قائلا: ” انا مصدوم في أمام عاشور إزاي يطلب الأرقام دي كلها وهولسه محققش بطولات كتير مع فريقه، وإزاي يفكر دلوقتي في تعديل عقد بعد ترقيصة طاهر في نهائي السوبر”.وتابع كابتن رضا عبد العال تصريحاته قائلا:  أقول لإدارة نادى الزمالك نادي كبير وبقولهم ريحوا دماغكم وان نادى الزمالك مبيوقفش على حد.

وفي يساق متصل أخر يستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 26 نوفمبر الجارى عند السابعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك في ربع نهائى بطولة كأس مصر، ومن المنتظر أن يشرك فيريرا المدير الفنى للزمالك عددا من اللاعبين الجدد، حيث تم الاتفاق على مشاركة محمد صبحى حارس المرمى أساسيًا في كل مباريات الزمالك ببطولة كأس مصر، وكذلك اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كافية في مباريات الدورى العام.