هل تم تبكير صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 في مصر لموظفي الحكومة والقطاع الخاص والبنوك.. تعرف على التفاصيل

إن كنت موظف أو عامل فلا شك أنك تترقب الآن موعد صرف المرتبات،خاصة وأننا قد اقتربنا من منتصف الشهر الجاري نوفمبر 2022،وستبدأ عملية صرف المرتبات للموظفين والعاملين بمصر يوم الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري،كما سيتم صرفها على مدار أربعة أيام،وسنوافيك بجميع التفاصيل عزيزي القارئ من خلال هذه المقالة.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر 2022

تم وضع جميع مواعيد صرف المرتبات لشهر نوفمبر الجاري حيث ستكون في أيام 24، 27، 28، 29، 30 من شهر نوفمبر،بالنسبة لمرتبات شهر ديسمبر 2022 فستكون مواعيد صرف المرتبات أيام 22، 25، 26، 27،28 من شهر ديسمبر.

وزارة المالية

ونصحت وزارة المالية العاملين والموظفين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم عند ماكينات الصراف الآلي عند أخذ المرتبات حيث أن المرتبات ستكون متاحة في الأيام المحددة لجميع الجهات الإدارية في مصر،كما نصحتهم بمراعاة الإجراءات الاحترازية.

وبالنسبة للجهات الإدارية فقط أشارت الوزارة بإعلام العاملين والموظفين لديهم بجميع المواعيد والأيام التي سيتم صرف المرتبات بها،وذلك لتقليل التزاحم بين الناس على ماكينات الصراف الآلي،وذلك في إطار تخفيف الأعباء على المواطنين في مصر.

وكما نعلم أن الوزارة قد أعلنت سابقاً عن مواعيد صرف المرتبات لشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2022 للعاملين بالهيئات والوزارات والجهات التابعة لها،مع توضيح أن صرف المتأخرات من مستحقات العاملين ستتم خلال المدة من 8 إلي 10 من كل شهر،وذلك لمدة ثلاثة أيام.

بينما سيتم صرف الرواتب وما يتقاضاه العاملين بخلاف الرواتب وما في حكمها من الفترة التي تكون بين 24 إلي 28 من كل شهر لمدة خمس أيام،مع مراعاة الأيام التي تكون بها أجازات وعطلات رسمية،وسيتم إتاحة مستحقات العاملين والموظفين في ماكينات الصراف الآلي حسب المواعيد التي يتم إعلانها بالمنظومة المالية الإلكترونية.