ضربة موجعة.. كورونا يضرب صفوف الأهلي مجددًا ويصيب ثلاثي الفريق

ضرب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أظهرت المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس عن ظهور 3 حالات إيجابية بين الصفوف، وهم المدرب العام سامي قمصان، بالإضافة إلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وعلى لطفي حارس مرمى الفريق حيث جاءت النتيجة إيجابية لكل منهم.

وجاءت نتيجة المسحة الخاصة التي أجراها اللاعب البرازيلي برونو سافيو سلبية، وأكدت أنه كان يعاني من مجرد نزلة برد وتعافى منها وعاد  إلى التدريبات مرة أخرى.

وقال الإعلامي أحمد  شوبير خلال برنامجه الإذاعي أون سبورت إف أم، أن سافيو خضع لـ 3 مسحات خلال الساعات الماضية للتأكد من سلامته من الإصابة بفيروس كورونا، وجاءت نتائج جميع المسحات سلبية فقرر الجهاز الطبي مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي، في الوقت الذي جاءت نتائج كهربا  الثلاثة إيجابية ليتم منعه من المشاركة في التدريبات لحين التعافي بشكل نهائي.

ضربة موجعة.. كورونا يضرب صفوف الأهلي مجددًا ويصيب ثلاثي الفريق
إصابات بالجملة بكورونا في صفوف الأهلي

وفي نفس السياق، واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته أمس على ملعب مختار التتش في الجزيرة ضمن البرنامج التأهيلي الذي حدده المدرب مارسيل كولر، الذي قاد  اللاعبين في فقرة تدريبية ركز خلالها على المهارات الفردية والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، وأنهى التدريبات بتقسيمة مصغرة بمشاركة كافة اللاعبين.

وواصل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة في فقرات المران الجماعي بشكل تدريجي بعد التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث غاب عن مباراتي الزمالك في السوبر ومن بعدها مباراة الداخلية في الدوري، في الوقت الذي أدى فيه الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة برنامجه تأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز،  وتواصل الفريق الطبي للفريق مع اللاعب محمود متولي الذي أصيب خلال الساعات الماضية مع المنتخب بشد في العضلة الخلفية.