“هتبقى بصحة الحصان”.. لن تتخيل كم يستفاد جسمك من مشروب “شاي الفول السوداني” وحجم الفوائد التي يحصل عليها منها.. أعرف التفاصيل

مشروب “شاي الفول السوداني”، فوائد شاي الفول السوداني لا تعد ولا تحصى، هذا لأن هذا المشروب من أفضل المشروبات الساخنة المقيدة لصحة الإنسان وهو بديل جيد لك عن المشروبات الغازية من أجل الحصول على قوة ونشاط وحيوية طول اليوم، وهذا بفضل الكافيين الذي يحتوي عليه الشاي بالإضافة إلى العناصر الغذائية التي تتوافر في القول السوداني، وسوف نشرح لك طريقة التحضير في السطور القادمة.

تحضير شاي الفول السوداني

"هتبقى بصحة الحصان".. لن تتخيل كم يستفاد جسمك من مشروب "شاي الفول السوداني" وحجم الفوائد التي يحصل عليها منها.. أعرف التفاصيل

عن طريق بعض حبات الفول السوداني المقشر مع كوب ساخن من الشاي الأسود بكمية السكر التي ترغب فيها تحصل على مشروب شاي الفول السوداني في ثواني، بالإضافة إلى أنه يمكن وضع كمية من الحليب المكثف فيه لكي يصير أغنى بالفيتامينات والبروتينات.

مع مراعاة عدم الإفراط في وضع الفول السوداني لأنه يحتوي على كمية عالية من الكربوهيدرات وهي ما قد تسبب لك زيادة في الوزن على الرغم من أن هذا المشروب يحرق الدهون إلى أبعد الحدود.

وكذلك يستطيع هذا المشروب زيادة معدل نشاط العقل لفترة طويلة من الوقت، كما أنه يمنحك شعور دائم بالشبع لأنه يمنح جسمك ما يحتاج إليه من عناصر غذائية صحية مفيدة له.

والآن وبعد أن عرضنا لكم طريقة عمل شاي الفول السوداني تابعونا كي يصل إليكم المزيد من الوصفات والأكلات والمشروبات بالإضافة إلى الفوائد الصحية التي لا تعد الناتجة عنها.