“خلي جسمك شمعة منورة”… “استخدمي زيت الزيتون مع السكر” واعملي تقشير طبيعي في المنزل!!!

تبحث الكثير من الفتيات وخاصة المقبلين على الزواج عن طرق لتفتيح البشرة وتقشير الجلد الميت بشكل نهائي كما أنه يسبب إزعاج لكثير من الفتيات لذلك نقوم بتقديم طرق للتخلص من هذه المشاكل التي تواجه البشرة كما تستخدم هذه الطريقة في تنظيف البشرة وغلق مسامها وتكون هذه الطريقة بديل جلسات الليزر التي تتكلف كثير من المال فتعد هذه الطريقة مضمونة وليس لها أي تأثير سلبي على البشرة كما أنها متوفرة في كل منزل. 

استخدام زيت الزيتون مع السكر لتقشير البشرة 

يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات الجمالية التي تعمل كعلاج طبيعي لمشاكل البشرة كما أنه مرطب طبيعي للجلد ويستخدم في إزالة الجلد الميت بشكل نهائي كما أنه يعالج تشقق الشفايف وتشققات القدمين كما أنه يستخدم في علاج تفتيح المناطق الداكنة وبالأخص مناطق الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط فهو يقوم بتقشير الجلد الميت من هذه الأماكن ثم يعمل على تفتيحها كما أنه معالج طبيعي للبشرة أي كانت نوع البشرة دهنية أو عادية جربي الوصفة ومش هتبطلي تعمليها هتخلى جسمك بيبرق. "خلي جسمك شمعة منورة"... "استخدمي زيت الزيتون مع السكر" واعملي تقشير طبيعي في المنزل!!!

طريقة عمل ماسك زيت الزيتون مع السكر 

نقوم بتحضير إناء به كوب من السكر فهو مقشر طبيعي ثم نضع كمية مناسبة من زيت الزيتون ثم نقوم بوضع ملعقتين كبار من عسل النحل ونقوم بضربهم جيدا حتى نحصل على قوام متجانس ثم نقوم باستخدام المكونات ونقوم بفركها على الجلد باستخدام ليفة الاستحمام كرري الوصفة مرة كل أسبوع ومش هتندمي.