“جهز كل الجراكن”.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات كاملة عن هذه المناطق بدءًا من هذا الموعد

تطلق شركات مياه الشرب والصرف الصحي تحذيرات مستمرة في حال انقطاع المياه عن بعض المناطق، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مسبق وقبل فترة الانقطاع، وكذلك كتقليد متبع في حال وجود أعمال صيانة قد تؤدي قطع المياه عن بعض الأنحاء، ويتم توجيه التنبيهات من خلال المواقع الرسمية لشركات المياه أو عبر المواقع الإلكترونية التابعة للصحف الرسمية وكذلك من خلال صفحات الفيسبوك الموثوقة.

انقطاع المياه عن تلك المناطق لمدة 6 ساعات كاملة

قالت شركة مياه الشرب بالقاهرة بأن هناك عدة مناطق ستعاني من انقطاع المياه لمدة 6 ساعات كاملة، وهي مناطق ميدان روكسي ومتفرعاته، وكذلك شارع الميرغني وكل متفرعاته، بجانب شوارع إبراهيم اللقاني وشارع نزيه خليفة ومنطقة البارون والاتحادية.

وأوضحت الشركة في بيانها الرسمي بأن بعض المناطق الأخرى ستعاني من ضعف المياه وهي (ميدان صلاح الدين ومتفرعاته – ميدان الاسماعيلية ومتفرعاته).

موعد انقطاع المياه عن تلك المناطق

نوهت شركه مياه الشرب بالقاهرة في بيان رسمي بأن فترة الانقطاع ستبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم الاثنين الموافق 7 نوفمبر 2022 وحتى الساعة الرابعة عصرًا في اليوم ذاته، وهذا بسبب وجود أعمال تحويل لمسار خط المياه بقطر 800 مم ضغط عالي، والموجود أسفل كوبري السواح في الأميرية.

وأشارت التقارير الرسمية بأن شركه مياه الشرب توجه تنبيهات هامة إلى كل المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز بشأن ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، ومؤكدة بأنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب من أجل توزيع المياه على تلك المناطق وقت الحاجة.