“القصافة السحرية”.. إليك أبرز 7 استخدامات لـ “قصافة الأظافر” العبقرية ستوفر عليك مئات الجنيهات.. أعرفها واستخدمها الآن

تعد قصافة الأظافر من أبرز الأدوات المتوافرة في كل المنازل ولكل فرد قصافة خاصة به نظرا لأنه من السهل انتقال الأمراض من خلالها لهذا السبب يتم تعقيمها بعد كل استخدام وتطهيرها من الجراثيم العالقة بها على إثر تنظيف الأظافر من الأتربة والزوائد، واليوم سوف نتناول جوانب أخرى من استخدامات قصافة الأظافر لم يكن لأحد أدنى فكرة من وجودها من قبل على الإطلاق وبها سوف توفر مئات الجنيهات لعدم الحاجة إلى شراء أدوات أخرى، وإليك كافة وظائف القصافة السحرية في السطور القادمة.

استخدامات قصافة الأظافر

لقصافة الأظافر وظائف عديدة توفر علينا الجهد والمال، فعن طريق هذه الأداة الصغيرة الموجودة في جيب كل واحد منا يمكننا الاستفادة منها في قص الأسلاك الكهربائية بكل سهولة ويسر عن طريق استخدام نفس الجزء المخصص لقص الأظافر ببساطة.

"القصافة السحرية".. إليك أبرز 7 استخدامات لـ "قصافة الأظافر" العبقرية ستوفر عليك مئات الجنيهات.. أعرفها واستخدمها الآن

كما يمكن استغلال اللسان الصغير الموجود في بطنها لفتح أي علبة معدنية بدون سكينة حادة قد تسبب لنا جروح منها البسيط ومنها الخطير، ونفس اللسان يستطيع فتح زجاجات المياه الغازية بمختلف أحجامها بكل سهولة ويسر.

أما بالنسبة إلى الثقب الصغير الموجود في آخر قصافة الأظافر فهو مفيد في حمل عود بخور واحد كي لا يسقط، مع ضرورة وضع أي شيء بالاسفل كي يتساقط عليه الرماد ولا يحرق ما يحيط به.

ونفس الثقب يستطيع إدخال خيط الكروشيه بداخله وهذا من أجل تسهيل عملية تشكيل المشغولات اليدوية بدون تداخل الخيوط مع بعضها البعض بسهولة ويسر.