“ضاع عمرنا واحنا منعرفش” ..أهمية “وضع الباذنجان في المياه المغلية” لن تصدق النتيجة!!

يعتبر الباذنجان من الخضروات التي تشتهر بلاد العربية  حيث يوجد منه أكثر من  نوع منه  الباذنجان الرومي ، الباذنجان الأسود . الباذنجان الطويل،  هذه هي أشهر أنواع الباذنجان  و كلها تحتوي على نفس الفائدة ، حيث يمكن استخدامه بكثير من الطرق  ويمتاز الباذنجان بالطعم اللذيذ و الشهي، ينمو الباذنجان طوال أيام السنة و هو من الاشجار دائمة الخضرة و لكن يتواجد  الباذنجان بكثرة  في فصل الصيف  حيث يكون أكثر الأنواع جودة

أهمية وضع  الباذنجان  في الماء

تعرفنا أن الباذنجان من أهم الخضروات خاصة انه له فوائد كبيرة خاصة عند وضعه في الماء ومنها علاج من أجل فقدان الوزن، حيث يحتوى على  الألياف والفيتامينات ومضادات الأكسدة والمعادن يجعله مصدرًا ممتازًا لحرق الدهون.

مصدرً للعناصر الغذائية التي تهتم بالجسم، يمكن أن تصبح معرفة كيفية استهلاكها من  تقليل دهون البطن المزعجة ببطء وماء الباذنجان يعمل على  تنظيف وإزالة السموم ، فهو خالي من الدهون ولا يحتوي على سعرات حرارية كبيرة.

"ضاع عمرنا واحنا منعرفش" ..أهمية “وضع الباذنجان في المياه المغلية” لن تصدق النتيجة!! "ضاع عمرنا واحنا منعرفش" ..أهمية “وضع الباذنجان في المياه المغلية” لن تصدق النتيجة!!

كيفية إنقاص الوزن بماء الباذنجان

 يمكن اتباع رجيم من خلال الباذنجان وذلك عن طريق شربه لمدة سبعة أيام متتالية، ولكن يتم اتباع هذا النظام الغذائي مرة واحدة في  الشهر ، لأنه يساعد  في تقليل دهون البطن ،و يساعد أيضًا في تطهير الجسم، نقوم بشرب نصف لتر من ماء الباذنجان يوميا. كوب واحد قبل كلتا الوجبتين الرئيسيتين.