“دلعي نفسك وابسطي جوزك على الآخر”… “ضعي الفازلين على الملح” وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!

الفازلين من المرطبات الطبيعية التي تستخدم في كل الوصفات كما يدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل يعد الفازلين معالج طبيعي لمشاكل البشرة والشعر أيضا كما أنه يعالج التجاعيد نهائيا ويقوم إزالة الجلد الميت بشكل نهائي كما أنه يعالج جفاف البشرة ويعمل على علاج تشققات القدمين تشققات الشفايف فتلك التشققات يعاني منها الكثير من الرجال والسيدات يعد علاج طبيعي منذ القدم كان يستخدمونه في علاج كل مشاكل الشعر والبشرة. 

فوائد وضع الملح على الفازلين 

يستخدم الملح مع الفازلين في إعادة نضج البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا ويقوم إزالة الرؤوس السوداء فهو مقشر طبيعي للجلد ويقوم بإزالة الجلد الميت كما تعد هذه الوصفة من الوصفات التي تعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص مناطق الكوع والركبة فتعمل على إزالة الجلد منهم ثم تقوم بإعادة نضارتهم فتعد هذه الوصفة لها نتيجة رائعة للبشرة كما أنها تعمل على ترطيب القدمين وتعمل على إزالة التشققات منها فتجعل القدمين ناعمة مثل رجلي الأطفال جربيها وشوفى النتيجة بنفسك هتبهرك. "دلعي نفسك وابسطي جوزك على الآخر"... "ضعي الفازلين على الملح" وشوفي النتيجة بنفسك هتبهرك!!

طريقة عمل ماسك الفازلين مع الملح 

نقوم بتحضير إناء به ملعقتين كبار من الفازلين مع ملعقتين كبار من الملح مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون ونقوم بتقليب المكونات جيدا حتى تتجانس المكونات ثم نقوم بدهن البشرة من هذه المكونات ونتركها على البشرة لمدة 25 دقيقة ثم نغسل البشرة جيدا بماء دافئ ثم نقوم بدهن كريم من المرطب على البشرة بعد غسلها.