هتندمي انك مجربتيهاش من زمان .. طريقة سحرية لتسليك عيون البوتجاز في اقل من دقيقه جربيها حالًا ولن تستغني عنها طوال حياتك!

الكثير مننا يعاني  من عيون البوتاجاز الذي يتكون فيها الدهون بشكل مستمر ولأن تسليك عيون البوتاجاز من الأشياء التي تشغل تفكير النساء، وكثيراً ما يقومون بالسؤال عن كيفية تسليكها وأيضًا يقومون بالبحث عبر المواقع أو السؤلات في المجموعات المختلفة على الميديا، للوصول إلي وصفة تكون نتيجتها فعالة بشكل يرضينا، لأن البوتاجاز مهم جداً لإنجاز الطهي وإعداد الأطعمة المختلفة ولكي ننجز سبب الدهون التي تقوم بسد هذه العيون، لذلك سوف نأتي لك بوصفة بسيطة وسهلة نتوصل بعدها لحل ونتيجة فعالة، بالفعل سنعرف  الوصفة و مكوناتها فى السطور القادمة.

طريقة سوف تساعدك لتسليك عيون البوتاجاز؟!

يوجد طرق تقليدية كثيرة  تعمل على إزالة الدهون، ولكن لا تأتي بنتيجة فعالة  ولكن أخيراً تم الوصول الى طريقة سوف تكون نتيجتها فعالة و مبهرة.

ماهي مكونات الوصفة العجيبة؟!

 1 كوب ونصف من المياه ،1 كوب وربع من الخل ، ثلاثة معالق من أي مسحوق تنظيف تستخدميه ، ثلاثة معالق من كربونات الصوديوم، ملح وليمون.

خطوات العمل

سوف نحضر إناء وتقوم بوضع المكونات المذكورة أعلى ونخلطها حتى تتجانس مع بعضها البعض ثم نقوم بإحضار بخاخ ووضع الخليط فيه لنتمكن من تنظيف البوتاجاز ثم نقوم بعدها بوضع عيون البوتجاز في خل وليمون ونستخدم سرنجه لسحب الدهون التي تقوم بسد عين البوتاجاز وسوف تلاحظي النتيجة فعلية وهكذا نقول وداعاً تماماً لسد عيون البوتاجاز وأهلاً بتسليك العيون بطريقة سهلة ونتيجة مضمونة.