“لو تليفونك سامسونج يبقى الكلام ليك”.. مفاجأة كبيرة في زر تشغيل هاتف سامسونج… لا يستخدم في تشغيل الهاتف فقط.. وله استخدمات عديدة !!

أصبحنا نعيش في عالم الرقمنة أو التكنولوجيا الرقمية والحوسبة التي من خلالها أصبحنا نطلع على كل ماهو جديد ومن أبرز التقنيات التي نستخدمها في يومنا هو الهاتف الذي امتلاء بالخبايا والأسرار حيث أنه يمثل جهود عباقرة في العلوم والتكنولوجيا وعلي الرغم من حجمه الصغير إلا أنه كعالم كامل بين يديك يمكنك من الذهاب حيث تريد وتتم صناعته من رقائق النانو وهي خلايا ذكية ودقيقة جدا متناهية الصغر وهيا بنا لنتعرف علي أحد هذه الهواتف وهو هاتف سامسونج وخبايا زر التشغيل الخاص به، والتي بدورها تختلف عن باقي أنواع الهواتف المحمولة الذكية.

"لو تليفونك سامسونج يبقى الكلام ليك".. مفاجأة كبيرة في زر تشغيل هاتف سامسونج... لا يستخدم في تشغيل الهاتف فقط.. وله استخدمات عديدة !!

إستخدمات زر التشغيل في هاتف سامسونج

•يقوم بتنشيط الفلاش عند فتح الكاميرا بمجرد الضغط ضغطة واحدة على زر الطاقة سوف يقوم بتشغيل الفلاش

•يقوم تشغيل نظام الامان في الهاتف فمن الضروري أن يكون هاتفك مؤمن بسبب المعلومات الشخصية الخاصة بك

•لكونه زر الطاقه في الهاتف فإنه يمكن عن طريقه إنها المكالمات

 الطرق التقليدية لزر الطاقه في هواتف سامسونج

يقوم بقفل الهاتف بدون إغلاقه تماما،  ثم يقوم بالتقاط لقطة الشاشة من خلال استخدام زر الطاقة وزر رفع الصوت معا ومن ثم ينتج لك لقطة شاشة تبين لك ما هو مفتوح امامك على شاشة الهاتف، ثم بعد ذالك سوف يقوم ايقاف الجاهز في اي وقت في حال ما إذا كان الجهاز غير مستخدم  .