4 غيابات مؤثرة تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الداخلية فى الدوري 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى إنقاذ الموسم بالفوز بكأس السوبر المصري الذي خاضه بصفته وصيفاً لبطولتي الدوري المصري والكأس، وذلك أمام الزمالك الذي شارك كبطلا للبطولتين، حيث حقق الفوز بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليتوج الفريق باللقب للمرة الـ12 فى تاريخه.

وكان الأهلي قد خسر بطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي حيث أنهى الموسم المنقضي فى المركز الثالث خلف بيراميدز، فيما خسر بطولة كأس مصر أمام الزمالك، كما خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد، فكانت هذه البطولة “كأس السوبر المصري” بمثابة إنقاذ الموسم ولمصالحة الجماهير.

موعد مباراه الاهلي المقبلة في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية يوم الاربعاء، على ملعب السويس، المقبل فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

غيابات الأهلي أمام الداخلية فى الدوري

وتضرب الغيابات صفوف المارد الأحمر حيث يغيب عن لقاءه القادم فى بطولة الدوري كلا من طاهر محمد طاهر للإيقاف، وأليو ديانج بسبب الإصابة، ومحمد عبدالمنعم بسبب اجراءه لعملية جراحية، كما يغيب البرازيلي برونو سافيو حيث يشكو اللاعب من آلام عضلية.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز فى أول مواجهتين فى الدوري حيث فاز على الاسماعيلي بهدف دون مقابل، ثم على أسوان بهدف نظيف.