“هتبقى من علية القوم”.. ابحث عن هذه العلامة في عملة الخمسين قرش القديمة وتحصل على 300 ألف جنيه مقابلها.. دور كويس!! 

إن هناك الكثير من العملات المصرية القديمة التي لا يزال سعرها في تزايد مستمر دون توقف على رأسها عملة الخمسين قرش القديمة التي زاد سعرها في بعض الأماكن إلى 300 ألف جنيه مصري، أي بـ 50 قرش فقط تحصل على شقة كبيرة كاملة التشطيب في أفضل مكان في مصر، لكن هذا بالطبع مقابل وجود علامة معينة فيها سوف نخبرك بها وبتفاصيل أخرى مثيرة في السطور القادمة.

أهمية العملات المعدنية القديمة

"هتبقى من علية القوم".. ابحث عن هذه العلامة في عملة الخمسين قرش القديمة وتحصل على 300 ألف جنيه مقابلها.. دور كويس!! 

"هتبقى من علية القوم".. ابحث عن هذه العلامة في عملة الخمسين قرش القديمة وتحصل على 300 ألف جنيه مقابلها.. دور كويس!! 

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار عن أناس يبحثون عن عملات قديمة مصرية مقابل مبالغ خيالية، لم يتخيل الناس مدى صحة هذا الخبر إلا بعد مرور الكثير من الشهور بعدما تبين أن هناك تجار في العملات القديمة وأماكن للبيع والشراء في محافظة القاهرة والإسكندرية.

وهذا بسبب رغبة الكثير من الأشخاص في اقتناء الأشياء القديمة لأنها نادرة وقيمتها عالية للغاية وتعتبر من الآثار أو الذكريات الجميلة التي لم نعيشها منذ زمن بعيد.

والعلامة المميزة في عملة ال 50 قرش القديمة هي وجود رسمة أبو الهول في نصف العملة أو في أحد جوانبها وهو ما يجعلها تستحق سعر 300 ألف جنيه مصري فقط لا غير، وهناك أماكن كثيرة يمكنك بيعها أو شرائها منها مثل خان الخليلي أو شارع الألفي أو عماد الدين وغيرها من الأماكن المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بمختلف الأسعار والمواصفات.