“خلاص اخر تحذير”.. البنوك تحذر أصحاب تلك البطاقات من إيقاف حساباتهم البنكية.. في تلك الحالات !!

خلال الآونة الأخيرة قد انبأت بعض البنوك عن وجود بعض التحذيرات الهامة، من أجل تجديد تنشيط الحسابات البنكية ، حيث قد قامت البنوك بتحذير اصحاب البطاقات بإيقاف الحسابات البنكية وتقوم بالتواصل مع العملاء عن طريق البريد الالكتروني أو التلفون المحمول وذالك قبل إغلاق هذه الحسابات للعملاء الذين لا يقومون باستخدام الحساب البنكي في السحب أو الإيداع أو التحويل الى اخرة، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل القرار.

 

وفي هذا الإطار فقد قامت العديد من البنوك تقوم بإغلاق جميع الحسابات البنكية الراكدة، حيث تقوم البنوك بالتواصل مع عملاءها عن طريق البريد الالكتروني أو التلفون المحمول لإعادة تنشيط حسابتها المصرفية فيجب الذهاب الى أقرب فرع من البنك الذي تقوم بالتعامل معه وذلك بعد تعرض هذه الحسابات للغلق مؤقتا.

البنك المركزي
البنك المركزي

إيقاف الحسابات البنكية

وتعرف هذه الحسابات بأنها لم تتم أي معاملات لها من سحب او ايداع او تحويل،وذالك من أجل ان تتجنب تعليق الحساب بشكل دائم ويعرف بالحساب الراكد والذي بلغ الرصيد بداخله صفر.

تعرف على أهمية الحسابات البنكية

بعد التطور التكنولوجي الرهيب حاليا فلا يمكنك الاستغناء عن الحساب البنكي في أي ظرف من الظروف، فحاليا أصبحت البنوك من الأجزاء المهمة في الحياة ولذلك فيجب الحفاظ جيدا على الحساب البنكي، فإذا تعرض الحساب للإيقاف المؤقت فيجب عليك التوجه إلى أقرب فرع من البنك الذي تتعامل معه حتى يتم تنشيط حسابك لاستخدامه مره أخري.