2500 جنيه مرة واحدة !!.. الحكومة تعلن حقيقة منح جميع المواطنين ” 2500 جنيه دعم تمويني ” خلال الأيام القادمة .. بسرعة اعرفوا التفاصيل

تردد كثير من الأخبار المتداولة علي مواقع التواصل الإجتماعي ان الوزارة قررت منح دعم 2500 جنيه لكل المواطنين خلال الأيام القادمة و لتعلن لنا وزارة التموين والتجارة الداخلية، حقيقة تلك المنحة وماتردد مؤخرًا علي أحد المواقع الإلكترونية،والتي ينتحلها أشخاص لوزارة التموين والتجارة الداخلية والذين قد قامو بنشر أن الوزارة قررت منح دعم 2500 جنيه مقابل الحصول على بيانات المستفيد وإرسال الموقع إلى آخرين للحصول على المنحة لتبين الحكومة حقيقة الأمر كالتالي.

حقيقة منح جميع المواطنين 2500 جنيه دعم تمويني

حيث  أكدت وزارة التموين  بأن ما يتردد ليس له أساس من الصحة ويهدف للنصب على المواطنين، و أنها معلومات مضللة وغير حقيقية , وكان قد انتشر على حساب موقع إلكتروني أشعة ان    وزارة التموين والتجارة الداخلية، قررت منح دعم 2500 جنيه مقابل الحصول على بيانات المستفيد، وبمجرد دخول الشخص على الموقع الإلكتروني المزعوم يطلب منه إدخال بياناته ثم تظهر له رسالة مضمونها “بعد التحقق تبين أنك مؤهل للحصول على دعم بقيمة 2500 جنيه، سيكون المبلغ المالي متاحا على الفور بعد اتباع التعليمات المطلوبة”، بهدف النصب على المواطنين.

زيادة الدعم الإستثنائي للأسر الأكثر احتياجاً والتي جاءت كالتالي:

 سوف يتم مد صرف الزيادة المقررة على بطاقات التموين إلى 30 يونيو 2023 طبقا لتصريحات رئيس الوزراء ،وذلك حتى يصبح مدة الدعم الاستثنائي لـ 10 شهور بدلاً من 6 شهور، ويكون بواقع 400 جنيه إضافية على الدعم الاستثنائي المحدد من سبتمبر الماضي للأسرة الواحدة و800 جنيه إضافة للبطاقة والتي يكون بها أسرتين، و1200 جنيه للبطاقة التي يكون بها 3 أسر أثناء فترة الـ 4 شهور الإضافية على مدة الدعم الاستثنائي المحدد لـ 6 أشهر وهو المقرر من سبتمبر.