مفاجآت بالجملة.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

أعلن فيريرا تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الأهلي فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات كأس السوبر المصري ويدخل الزمالك هذه المواجهة بوجود عدد من الغيابات المؤثرة ويأتى على رأس قائمة هذه الغيابات اللاعب المخضرم حمدي الونش الذى أصيب فى مباراة سموحة السكندري بالإضافة إلي إبراهيما نداي المحترف السنغالي.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الأهلي

منذ قليل أعلن فيريرا المدير الفني البرتغالي تشكيل الزمالك الرسمي لخوض مواجهة الأهلى ضمن منافسات كأس السوبر المصري وقرر المدرب المخضرم مواصلة الإعتماد على الحارس المميز محمد عواد على الرغم أن حارس الإسماعيلي السابق لم يظهر بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره منذ بداية الموسم الحالى مما جعل البعض يرغب فى  إعطاء فرصة المشاركة لحارس فاركو السابق محمد صبحي.

مفاجآت بالجملة.. فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

في حراسة المرمى : محمد عواد

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – أحمد فتوح

في خط الوسط: زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – عمر جابر – أحمد مصطفى “زيزو”

في خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة  وسيد عبد الله “نيمار” ويوسف إبراهيم “اوباما” وعمرو السيسي ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ويوسف أسامة نبيه ومصطفى شلبي.

جدير بالذكر أن قائمة الزمالك لا تقتصر فقط على محمود حمدي الونش فقط ولكنها تضم أيضا اللاعب إبراهيما نداي الذى كان من المتوقع أن يكون له دور بارز مع فريقه الأبيض الذى  يعيش حالة مميزة منذ التعاقد مع البرتغالي فيريرا الذى سيكون أمامه الكثير من التحديات هذا الموسم والأمر لا يقتصر فقط على المستوي المحلى كما كان الحال فى الموسم المنقضي.

الزمالك يطمح فى تحقيق اللقب الخامس تحت قيادة مدربه البرتغالي فيريرا الذى حقق كأس مصر مرتين بالإضافة إلي بطولة الدوري مرتين ولكنه لم يتمكن من تحقيق بطولة السوبر المصري ، ومن ضمن الدوافع التى تزيد من رجال فيريرا فى حسم هذه المواجهة هو التتويج بالثلاثية دوري وكأس وسوبر فى موسم واحد وذلك لم يحدث من قبل.